اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

حقوق النيابية: الهجمات الإيرانية على الكيان كانت ردة فعل ولم تكن فعل

حقوق النيابية: الهجمات الإيرانية على الكيان كانت ردة فعل ولم تكن فعل
وكالة المعلومة

عدّت كتلة حقوق النيابية، اليوم الاحد، الهجمات التي شنتها الجمهورية الإسلامية على الكيان الصهيوني ليلة امس وفجر اليوم بانها ردة فعل للعدوان الصهيوني على القنصلية الإيرانية بدمشق ولم تكن فعل، مشيرة الى ان تلك الهجمات ستكون لها انعكاسات إيجابية لوقف الاستهتار الصهيوني في حربه على غزة .

وقال رئيس الكتلة النائب حسين مؤنس لـ /المعلومة / ، ان "الهجمات الصاروخية والمسيرات التي اطلقتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية على الكيان الصهيوني بمثابة الضربة القاصمة التي تلقاها الكيان الصهيوني بعد عملية طوفان الأقصى".

واضاف، ان "هذه الهجمات سيكون لها تداعيات على سير العدوان والاستهتار الصهيوني في حربه على غزة ، حيث ان الكيان ومنذ ستة اشهر لم يجد رادعا، وهذا الرد يقع ضمن سياق وضع حد للاستهتار الصهيوني وما قام به من مجازر بحق الشعب الفلسطيني في غزة وبقية المدن المحتلة".

وشنت القوة الصاروخية الايرانية فجر اليوم هجمات بالطائرات المسيرة والصواريخ البالستية دكت من خلالها عمق الكيان الصهيوني في الاراضي الفلسطينية المحتلة.

وهددت ايران الكيان الصهيوني بان ردها سيكون اقوى من هجمات عملية "الوعد الصادق" ما اذا سولت له نفسه بالاعتداء على ايران مجددا.

وكان الطيران الصهيوني اقدم (في 1 نيسان الحالي) على قصف القنصلية الايرانية في العاصمة السورية دمشق.انتهى/25م

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية