اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

برلمانية: الصواريخ فضحت ضعف إسرائيل الدفاعي

برلمانية: الصواريخ فضحت ضعف إسرائيل الدفاعي
وكالة المعلومة

علقت عضو مجلس النواب سهيلة السلطاني، اليوم الاحد، على العملية الأمنية التي دكت أراضي الكيان الصهيوني، فيما اكدت ان القصف كشف زيف الادعاءات الإسرائيلية وأفشل الدفاعات الجوية بصد الصواريخ والمسيرات.

وقالت السلطاني في حديث لوكالة / المعلومة /، إن "هذا القصف سيضع حدا لحرب الكيان الصهيوني الغاصب على الشعب الفلسطيني"، مشيرة الى ان "صمت الدول العربية تجاه الحرب الهمجية على فلسطين يعد بمثابة التأييد".

وتابعت، ان "الكيان الصهيوني لم يتوقع هذا الرد العنيف الذي دك جميع الأهداف والقواعد والمنشئات التي تستخدمها إسرائيل في ضرب الأراضي الفلسطينية"، مضيفة ان "تواصل الخروقات من الولايات المتحدة الأمريكية واسرائيل اجبر الجمهورية الإسلامية الإيرانية على الرد بهذا الجزء البسيط من القوة التي تملكها".

واتمت السلطاني حديثها: ان "يوم أمس هو بمثابة النصر لجميع الشعوب المسلمة وأصحاب العقيدة، وليس المتخاذلين من الدول العربية"، مبينة ان "القصف كشف زيف الادعاءات الإسرائيلية وافشل الدفاعات الجوية بصد الصواريخ والمسيرات".

وتوعدت وزارة الدفاع الإيرانية الكيان الصهيوني برد اقوى واشد في حال تم تكرار الاعتداء، بعد الليلة الماضية التي وضعت فيها ايران جميع المناطق الإسرائيلية تحت نيران الصواريخ والمسيرات التي اخترقت جميع الدفاعات الجوية للكيان. انتهى25/ي

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية