اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

بعد الفشل الذريع.. خبير امني: قوى الاستكبار تتجه نحو التهدئة

بعد الفشل الذريع.. خبير امني: قوى الاستكبار تتجه نحو التهدئة
وكالة المعلومة

اكد الخبير الأمني، عقيل الطائي، اليوم الاثنين، توجه الولايات المتحدة الأمريكية والكيان الصهيوني الى التهدئة بعد العملية النوعية للجمهورية الإيرانية، فيما كشف عن وجود ضغوط كبيرة على الوفد العراقي من اجل تهدئة التصعيد العسكري.

تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقال الطائي، في حديث لوكالة / المعلومة /، إن "واشنطن ستعمل على تخفيف الدعم العسكري الى الكيان الصهيوني في الحرب الهمجية على غزة"، مشيرا الى ان "منطقة الشرق الوسط وصلت الى مراحل خطرة جدا بعد الاحداث الأخيرة".

وتابع، ان "أمريكا ستتوجه دون ادنى شك الى تسويف ملف اخراج قواتها القتالية في العراق بالتزامن مع تصاعد الاحداث العسكرية بين جميع الأطراف"، متسائلا: "كيف ندين ونستكر ما يجري في غزة والجرائم التي تقوم بها امريكا والكيان على المواطنين العزل وقواعد الشر في العراق؟".

وأضاف، ان " هنالك خشية واضحة لدى الكيان الصهيوني والولايات المتحدة الامريكية بعد التطورات العسكرية الأخيرة"، مؤكدا "وجود ضغوطات كبيرة على العراق من اجل السعي لتهدئة التصعيد العسكري".

وكان القيادي في ائتلاف دولة القانون، سعد المطلبي، قد اكد في حديث لوكالة / المعلومة /، إن "واشنطن ستناقش خلال زيارة السوداني انهاء التصعيد، والازمات العسكرية في المنطقة"، لافتا الى ان "الوفد العراقي ملزم بدعوة أمريكا الى انهاء دعم الكيان الصهيوني في حربه ضد الشعب الفلسطيني".انتهى25/ي

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية