اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

سياسي: الساحة مفتوحة لمزيد من العمليات الإيرانية ضد المحتل الصهيوني

سياسي: الساحة مفتوحة لمزيد من العمليات الإيرانية ضد المحتل الصهيوني
وكالة المعلومة

اكد رئيس حركة وجود، محمد شريف، ان الساحة مفتوحة امام مزيد من العمليات الإيرانية ضد المحتل الصهيوني، اذا أقدم نتنياهو على تنفيذ عملية ضد طهران خلال الـ 72 ساعة القادمة.

وقال شريف لـ /المعلومة /، ان "ايران وضعت شروطاً امام الكيان الصهيوني من اجل عدم تنفيذ عملية (الوعد الصادق) ومن ابرزها الانسحاب من غزة وإخراج الاسرى والمعتقلين وفتح معبر رفح وتشكيل حكومة وطنية في غزة ورفح بقيادة مروان البرغوثي، الا ان إدارة بايدن المتطرفة رفضت هذه الشروط، مادفع الجمهورية الإسلامية الى تنفيذ ضربتها".

وأضاف ان "ما قبل العملية الإيرانية ليس كما بعدها، وهناك معلومات تشير الى ان مجلس الحرب المصغر في حكومة نتنياهو قد اوكل رئيس الوزراء الصهيوني تنفيذ عملية للرد على الضربة الإيرانية، لذلك فأن التوقعات تشير الى تنفيذها في الـ 72 ساعة القادمة".

وبين ان "الجمهورية الإسلامية على اتم الاستعداد لرد الفعل الصهيوني، حيث أعلنت قيادة الثورة الإسلامية اتخاذها الإجراءات اللازمة للرد على أي هجمة صهيونية، وبالتالي فأن الساحة مفتوحة وايران حققت نصراً بضربتها تجاه الكيان الصهيوني الذي تمكن من اسقاط 27 صاروخاً إيرانيا في حين ان 93 صاروخا وصل الى هدفه، ماعدا الطائرات المسيرة التي وصلت الى أهدافها، على الرغم من وقوف تركيا وفرنسا والأردن وامريكا بريطانيا وحلف الناتو ضد هذه العملية". انتهى 25ن

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية