اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

سوني تطلق مجموعة جديدة من مكبرات الصوت والسماعات اللاسلكية

سوني تطلق مجموعة جديدة من مكبرات الصوت والسماعات اللاسلكية
وكالة المعلومة

تُقدم شركة (سوني) Sony نقلة نوعية في إستراتيجيتها الخاصة بمكبرات الصوت والسماعات اللاسلكية الرئيسية، وذلك من خلال إطلاق عدة منتجات جديدة تحت مظلة علامتها التجارية الجديدة التي تحمل اسم (ULT POWER SOUND)، والتي تمتاز منتجاتها بتقديمها تجربة صوتية غنية وحيوية مع تركيز خاص في نطاق الجهير القوي.

وتتكون المجموعة الجديدة من ثلاثة مكبرات صوت لاسلكية، وهي: (ULT TOWER 10)، و(ULT FIELD 7)، و(ULT FIELD 1)، وسماعة لاسلكية واحدة تحمل اسم (ULT WEAR).

وتتميز جميع هذه المنتجات بوجود زر ULT جديد، يتيح لك التبديل بين إعدادات صوتية مختلفة تناسب تفضيلاتك في مستوى الجهير، إذ يوفر لك وضع ULT1 جهيرًا عميقًا وغنيًا بترددات منخفضة، في حين يمنحك وضع (ULT2) جهيرًا قويًا وواضحًا ينبض بالحياة، لذلك يُمكن اعتبار تقنية ULT بمنزلة الجيل التالي من وضع (Extra Bass) المميز من سوني.

هل تبحث عن أفضل تجربة صوتية؟ اكتشف منتجات ULT POWER SOUND الجديدة من سوني:

1- مكبر الصوت ULT TOWER 10:

يضم مكبر الصوت (ULT TOWER 10) الجديد من سوني كل المزايا التي تحتاج إليها للاستمتاع بتجربة صوتية مثالية في الحفلات الكبيرة، أو التجمعات والمناسبات العائلية، ومنها:

تحسين المجال الصوتي، إذ يكتشف هذا المكبر الضوضاء ويغير تلقائيًا إعدادات الصوت ليقدم صوتًا واضحًا لما تستمتع إليه حتى عندما تكون محاطًا بأصواتٍ أخرى.

ميزة صوت الحفل المحيط (360 Party) التي تقدم صوتًا قويًا متعدد الاتجاهات يصل إلى كل ركن في الغرفة.

ميزة إضاءة الحفل المحيطية (360 Party Light) التي تقدم إضاءة نابضة بالحيوية تتزامن مع ما تستمتع إليه، وتنير كل زاويةٍ من زوايا المكان، للحصول على شعور احتفالي حقيقي.

ميزة (TV Sound Booster) التي تتيح لك توصيل مكبر الصوت بالتلفاز لتعزيز صوت ما تحب مشاهدته.

ميزة (Party Connect) التي تتيح لك توصيل ما يصل إلى 100 مكبر صوت متوافق لمزامنة الصوت والإضاءة.

2- مكبر الصوت ULT FIELD 7:

يمتاز مكبر الصوت (ULT FIELD 7) بتصميمه الانسيابي الأنيق الذي يحتوي على مقابض مريحة تجعل حمله سهلًا، كما أنه صُمم ليعمل على أكمل وجه سواءً وُضع أفقيًا أو عموديًا، ويدعم مقاومة الماء وللغبار وفقًا لمعيار (IP67)، مما يتيح لك استخدامه في أي مكان.

كما يمتاز بعمر البطارية الطويل الذي يصل إلى 30 ساعة من الاستماع، ويدعم مزية الشحن السريع التي تتيح لك الحصول على زمن تشغيل يصل إلى 3 ساعات بعد شحن البطارية لمدة تبلغ 10 دقائق فقط.

علاوة على ذلك؛ تتيح لك مزية (ULT POWER SOUND) اختيار وضع ULT1 للجهير العميق بترددٍ أقل، أو وضع ULT2 للجهير القوي بإيقاعٍ صاخب، كما يمتاز هذا المكبر بقدرته على اكتشاف الضوضاء المحيطة، ويضبط إعداد الصوت تلقائيًا لتقديم تجربة صوتية مثالية.

3- مكبر الصوت (ULT FIELD 1)، حجم صغير وصوت ضخم:

يأتي مكبر الصوت (ULT Field 1) بتصميم صغير الحجم وأنيق مقاوم للصدمات، ومزود بحزام مدمج يمكن توصيله بسهولة بحقيبتك، ويمتاز بعمر البطارية الطويل، ويدعم مزية مقاومة الماء والغبار، مما يتيح لك اصطحابه إلى أي مكان.

ولكن يحتوي جهاز (ULT Field 1) على وضع صوت ULT واحد فقط، ويمكن أن يستمر لمدة تصل إلى 12 ساعة من الاستماع المستمر.

كما يمكنك استخدامه كمكبر صوت للهاتف، وهي مزية مهمة دائمًا في مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث. ويتوفر بعدة ألوان جذابة، وهي: الأسود، والرمادي، والأخضر، والبرتقالي.

4- سماعة ULT WEAR:

تأتي سماعة ULT WEAR اللاسلكية الجديدة من سوني بتصميم أنيق ومريح مع وسادات أذنٍ لينة ومساحةٍ أكبر حول الأذنين، وتوفر في الوقت نفسه صوتًا قويًا وعالي الجودة، كما تتمتع بتصميم قابل للطي وتأتي مع حقيبةٍ مخصصة لحملها.

وتمتاز هذه السماعة بالأداء القوي، لأنها تعمل بمعالج V1 المدمج من سوني – وهو المعالج نفسه الموجود في سماعات الفئة 1000X من سوني والحائزة على جوائز – كما تضم وحدة تشغيل صُممت خصوصًا لفئة ULT POWER SOUND لتنتج طاقة ثابتة، وجهير قوي ضخم، وتفاصيل صوتية شديدة الوضوح.

بالإضافة إلى ذلك؛ ترتقي سماعة ULT WEAR بتقنية حجب الضجيج إلى مستوى جديد، بفضل تكنولوجيا مستشعر الضجيج المزدوج ومعالج V1 المدمج، كما تضم مستشعر لإيقاف تشغيل الموسيقى حين تخلع السماعة ويشغلها مرة أخرى عندما ترتديها مجددًا للحفاظ على عمر البطارية.

وتدعم السماعة مزية الاتصال المتعدد النقاط للبلوتوث، مما يتيح لها للاتصال بجهازين في الوقت نفسه، ويمكن أن تستمر بطاريتها في العمل لما يصل إلى 30 ساعة مع استخدام تقنية حجب الضجيج، وحتى 50 ساعة عند إيقاف تقنية حجب الضجيج، وتدعم مزية الشحن السريع، لذلك إذا كنت في عجلةٍ من أمرك، فيمكنك الحصول على ما يصل إلى 90 دقيقة من زمن التشغيل الإضافي، بعد شحن البطارية لمدة تبلغ 3 دقائق فقط. انتهى 25ن

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية