اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

تعرف على مواصفات هاتف Nubia Flip 5G القابل للطي

تعرف على مواصفات هاتف Nubia Flip 5G القابل للطي
وكالة المعلومة

ظهر هاتف Nubia Flip 5G القابل للطي أول مرة في معرض MWC 2024 في مطلع هذا العام، وقبل بضعة أيام أعلنت شركة نوبيا (Nubia) عزمها إتاحة هذا الهاتف في الأسواق العالمية، وسيكون الهاتف متاحًا في عدة دول عربية في المرحلة الأولى للإطلاق، ومنها: مصر والكويت وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وذلك في نهاية شهر أبريل الجاري.

يعمل هذا الهاتف بمعالج كوالكوم (Snapdragon 7 Gen 1) ويحتوي على بطارية كبيرة وشاشة رئيسية من نوع AMOLED ويضم كاميرا خلفية ثنائية العدسات، ويمتاز بتصميمه الأنيق ويضم شاشة أخرى خارجية من نوع OLED.

إليك المزيد من التفاصيل حول المواصفات الأساسية لهاتف Nubia Flip 5G القابل للطي الجديد:

التصميم والشاشة:

يأتي هاتف Nubia Flip 5G القابل للطي بتصميم يشبه تصميم هواتف سامسونج Z Flip، ويضم شاشة خارجية صغيرة الحجم ودائرية، ويمتاز هذا الهاتف بأنه خفيف الوزن؛ إذ يبلغ وزنه 209 جرامات، كما يمتاز بحجمه الصغير الذي يسمح لك بوضعه في المحفظة أو الجيب بسهولة.

يتوفر هذا الهاتف بثلاثة ألوان، هي: الأسود (Cosmic Black)، والأرجواني (Flowing Lilac)، والذهبي (Sunshine Gold). وفيما يتعلق بالشاشة، يضم هاتف Nubia Flip 5G شاشة داخلية رئيسية بمقاس قدره 6.9 بوصات، تمتاز بدقة قدرها 2790 × 1188 بكسلًا، وبكثافة قدرها 443 بكسلًا في البوصة الواحدة، وتدعم معدل تحديث قدره 120 هرتزًا، وأما الشاشة الخارجية، فهي دائرية وصغيرة الحجم تأتي من نوع OLED وبمقاس قدره 1.43 بوصة.

تدعم الشاشة الداخلية بعض الأوضاع التي تساعد في زيادة راحة العين في أثناء استخدام الهاتف، ومنها: الوضع الداكن (Dark Mode)، والضوء الليلي (Night Light)، ووضع القراءة (Read Mode).

الكاميرا:

يضم هاتف Nubia Flip 5G كاميرا خلفية ثنائية العدسات؛ الأساسية بدقة قدرها 50 ميجابكسل، والثانية بدقة قدرها 2 ميجابكسل، كما يضم كاميرا أمامية بدقة قدرها 16 ميجابكسل.

يمكن للكاميرا الخلفية التقاط صور واضحة وعالية الجودة في ظروف الإضاءة المختلفة، ويمكن للمستخدم تطبيق المرشحات في الصور عند التقاطها لضبط التباين والسطوع ودرجات الألوان. وفيما يتعلق بتصوير الفيديو، تدعم الكاميرات الخلفية تصوير مقاطع الفيديو بدقة قدرها 4K.

المعالج والبطارية والشحن:

يعمل هاتف Nubia Flip 5G بمعالج كوالكوم (Snapdragon 7 Gen1) الثماني النوى، ويعمل بواجهة المستخدم MyOS 13، ويحتوي هذا الهاتف على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 4310 ميلّي أمبير في الساعة، وتدعم الشحن السلكي السريع بقدرة تبلغ 33 واطًا، وتصل نسبة الشحن إلى 50% خلال 18 دقيقة.

وفيما يتعلق بذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة التخزين الداخلية، يتوفر هذا الهاتف بخيارين من ذاكرة الوصول العشوائي، هما: 8 أو 12 جيجابايت، وبخيارين من ذاكرة التخزين الداخلية، هما: 256 أو 512 جيجابايت.

السعر:

هاتف Nubia Flip 5G متاح الآن للحجز الأولي بسعر يبدأ من 499 دولارًا. انتهى 25ن

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية