اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الانواء الجوية : امطار رعدية وتصاعد للغبار في الايام المقبلة

الانواء الجوية : امطار رعدية وتصاعد للغبار في الايام المقبلة
وكالة المعلومة

اعلنت هيئة الانواء الجوية عن حالة الطقس في البلاد للايام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وتصاعداً للغبار الأسبوع المقبل.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته /المعلومة/، ان طقس يوم غد الجمعة، سيكون صحواً وأحياناً يكون غائماً جزئياً، وفي المنطقة الشمالية سيكون غائماً جزئياً وأحياناً غائماً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

وأضافت، أن "طقس يوم السبت، في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائماً جزئياً إلى غائم مع زخات مطر خفيفة غربي المنطقة الوسطى، ويكون في المنطقة الشمالية غائماً مع فرصة لزخات مطر خفيفة، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

وأشارت الى :" ان طقس الأحد القادم، سيكون على العموم غائماً مع أمطار متفرقة تكون رعدية أحياناً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وتنخفض بضع درجات في المنطقة الشمالية".

ولفتت إلى، أن "طقس يوم الاثنين، سيكون على العموم صحواً مع بعض الغيوم في الأقسام الغربية من البلاد،

ويكون في أقسامها الشرقية غائماً مع أمطار تكون رعدية أحياناً، يتحسن مساء مع فرصة لتصاعد الغبار في عموم البلاد، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ومقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية من البلاد"./انتهى25

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية