اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الجيش الايراني يؤكد عدم تسجيل أي حادث بأصفهان

الجيش الايراني يؤكد عدم تسجيل أي حادث بأصفهان
وكالة المعلومة

أكد الجيش الإيراني، اليوم الجمعة، أن صوت الانفجار الذي سمع صباحا في محافظة أصفهان نتج عن تصدي الدفاع الجوي لجسم مشبوه، نافيا تسجيل اي اضرار.

أكد جيش الجمهورية الاسلامية الإيرانية، أن صوت الانفجار الذي سمع صباحا في محافظة أصفهان نتج عن تصدي الدفاع الجوي لجسم مشبوه.

وعقب سماع دوي صوت شرقي أصفهان، قال القائد العسكري الكبير للجيش الإيراني في محافظة أصفهان العميد سياوش ميهن دوست إن هذا الصوت نتج عن تصدي الدفاع الجوي في أصفهان مع جسم مشبوه، ولم تسجل اي أضرار أو أي حادث او اي خسائر.

وعند حوالي الساعة الرابعة من صباح اليوم، تم تفعيل الدفاعات الجوية لقاعدة "شكاري 8" الجوية في الجيش الإيراني بأصفهان لاعتراض جسم مشبوه وقد سمع صوت قوي من الجهة الشمالية الشرقية لأصفهان.

وكانت مصادر ايرانية قد أكدت صباحا خلافا لما تروجه وتزعمه وسائل الإعلام الإسرائيلية، انه لم ترد حتى الساعة أنباء عن هجوم من الخارج على أصفهان أو أي جزء آخر من إيران.

وأكدت هذه المصادر أن الدفاعات الجوية الإيرانية أطلقت النار في بعض الأماكن مثل أصفهان وتبريز، لكن ذلك يعود إلى حساسية الدفاع الجوي الكبيرة بسبب الوضع الحالي و"احتمال" رؤية بعض الاجسام الطائرة الصغيرة.انتهى25

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية