اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

ايران: المزاعم المتعلقة باستهدافنا لمفاعل ديمونا كاذبة وحرب نفسية

ايران: المزاعم المتعلقة باستهدافنا لمفاعل ديمونا كاذبة وحرب نفسية
وكالة المعلومة

نفى المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني العميد رمضان شريف إدعاء صحيفة معاريف الإسرائيلية حول كون مفاعل "ديمونا" أحد أهداف إيران في الضربة الانتقامية، ووصفه بأنه حرب نفسية.

وفند العميد شريف في تصريح اليوم الجمعة الأنباء التي تناقلتها وسائل إعلام عبرية عن تعرض مبنى محطة كهرباء ديمونة لأضرار في الهجوم الإيراني ضد الاحتلال الاسرائيلي ووصفها بأنها "كاذبة وعمل خبيث يتماشى مع عمليات الحرب النفسية التي يمارسها العدو".

وأضاف "لم تكن محطة كهرباء ديمونا من بين أهداف الهجوم العقابي الأخير الذي قامت به الجمهورية الإسلامية الإيرانية ضد الكيان الصهيوني، ونشر الأخبار عن ذلك هو كذبة كبيرة وعمل خبيث يتماشى مع عملية الحرب النفسية التي يمارسها العدو لصرف انتباه الرأي العام".

هذا وشن الحرس الثوري الإسلامي الإيراني ضربات بالصواريخ والطائرات المسيرة بشكل موسع في وقت متأخر من ليلة السبت الماضي على الأراضي الفلسطينية المحتلة، وهي المرة الأولى التي تستخدم فيها الجمهورية الإسلامية مثل هذه الأسلحة ضد أهداف حقيقية.

وألحقت سلسلة الضربات الانتقامية، التي أطلق عليها اسم عملية الوعد الصادق، أضرارا بالقواعد العسكرية الإسرائيلية في الأراضي المحتلة.انتهى25

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية