اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

قائد الجيش عن حادثة اصفهان: تم استهداف بعض أجسام طائرة

قائد الجيش عن حادثة اصفهان: تم استهداف بعض أجسام طائرة
وكالة المعلومة

أعلن القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية، اللواء عبدالرحيم موسوي استهداف عدد من أجسام طائرة في سماء محافظة اصفهان صباح اليوم الجمعة، مشيرا إلى سماع دوي بعض الاصوات في اصفهان.

أعلن القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية، اللواء عبدالرحيم موسوي استهداف عدد من أجسام طائرة في سماء محافظة اصفهان صباح اليوم الجمعة.

وأشار اللواء موسوي في تصريح صحفي اليوم الجمعة، إلى سماع دوي بعض الاصوات في أصفهان وقال: "صوت الانفجار في سماء مدينة أصفهان كان مرتبطا بإطلاق أنظمة الدفاع الجوي النار على جسم مشبوه، والذي لم يسبب أي حادث أو ضرر".

وأضاف القائد العام للجيش الايراني: "الخبراء المعنيون يقومون بالتحقيق في أبعاد الموضوع وسيبلغون بالأمر بعد تلقي النتائج".

وقال مصدر مطلع صباح اليوم انه تمت مشاهدة "ثلاثة مسيرات صغيرة في سماء أصفهان وحول منطقة زردانجان حوالي الساعة الرابعة صباحاً." وأضاف: "بعد مشاهدة هذه الطائرات الصغيرة اسقط الدفاع الجوي هذه المسيرات في السماء."

وتابع "لا توجد معلومات عن هذه المسيرات حتى الآن ونبحث عن حطامها". وأوضح أنه لم تقع أي حادثة في القاعدة العسكرية الثامنة في أصفهان.انتهى25

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية