اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الفتح: قصف كالسو فضح معاهدات واشنطن مبكرا

الفتح: قصف كالسو فضح معاهدات واشنطن مبكرا
وكالة المعلومة

علق عضو تحالف الفتح علي الفتلاوي، اليوم السبت، على القصف الأمريكي الذي استهدف مقرات القوات الامنية في محافظة بابل، فيما اكد ان القصف فضح عدم التزام الولايات المتحدة الامريكية بالمعاهدات والمواثيق التي ابرمت مع حكومة السوداني.

وقال الفتلاوي في تصريح لوكالة /المعلومة /، ان "لغة الجسد للرئيس الأمريكي بايدن تؤكد سوء نيته تجاه العراق خلال زيارة السوداني"، مشيرا الى ان "القصف حقيقي ولا صحة لبيانات الجهات التي نفت قصف المقرات الامنية في بابل".

وتابع، ان "الحكومة مطالبة بموقف حازم تجاه استمرار الخروقات الأمنية التي تمضي بها واشنطن ضد المدنيين والقوات الامنية"، لافتا الى ان "فرض احترام السيادة العراقية يجب ان يتم ومن جميع الجهات الدولية".

واتم الفتلاوي حديثه: ان "الوقت قد حان لوضع حد لتجاوز الاحتلال، وانهاء القصف على المقرات الأمنية التابعة للدولة"، مبينا ان "القصف فضح عدم التزام الولايات المتحدة الامريكية بالمعاهدات والمواثيق التي ابرمت مع حكومة السوداني".

واستشهد مقاتل وأصيب (5) آخرين بحسّب المعلومات الأمنية بعد قصف يوم امس على مقرات قاعدة (كالسو) في محافظة بابل، بخمسة صواريخ يعتقد انها تابعته الى اللوبي الصهيوني ـ الأمريكي، وسط نفي بعض الجهات التي تحاول تكذيب انباء القصف.انتهى25/ي

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية