اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

نبني: الإعلام الامني راعى زيارة السوداني بنفي قصف مقرات كالسو

نبني: الإعلام الامني راعى زيارة السوداني بنفي قصف مقرات كالسو
وكالة المعلومة

انتقد القيادي في تحالف نبني علي عزيز، اليوم السبت، الجهات التي اتجهت الى تهويل ونفي القصف الذي استهداف مقرات القوات الأمنية في بابل، فيما اكد ان نفي خلية الاعلام الأمني بعدم قصف المقرات الأمنية لقاعدة (كالسو) راعت به زيارة السوداني الى واشنطن.

تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقال عزيز في حديث لوكالة / المعلومة /، إن "اغلب التقارير الأمنية تصل الى السوداني عن طريق قيادات المقاومة وسيعلم بها رئيس الوزراء حتى وان نفت خلية الاعلام عملية القصف"، مشيرا الى ان "احد محاور رئيس الوزراء الذي تمت مناقشته في واشنطن هو انهاء استهداف مقرات القوات الأمنية".

وتابع، ان "القصف خلف جرحى وخسائر مادية في موقع الاستهداف على مقرات القوات الأمنية في كالسو"، مضيفا ان "الإعلام الأمني الرسمي جنب رئيس مجلس الوزراء الحراج بظل زيارته الى واشنطن".

واختتم عزيز حديثه: قائلاً: ان "الولايات المتحدة الامريكية تمارس العمل الدبلوماسي من جهة، وتستمر بخروقاتها ضد القوات الأمنية من جهة أخرى"، مضيفا ان "نفي خلية الاعلام الأمني بعدم قصف المقرات الأمنية لقاعدة (كالسو)، راعت به زيارة السوداني الى واشنطن".

واستشهد مقاتل وأصيب (5) آخرين بحسّب المعلومات الأمنية بعد قصف يوم امس على مقرات قاعدة (كالسو) في محافظة بابل، بخمسة صواريخ يعتقد انها تابعته الى اللوبي الصهيوني ـ الأمريكي، وسط نفي بعض الجهات التي تحاول تكذيب انباء القصف.

وكان عضو تحالف الفتح علي الفتلاوي قد اكد في تصريح لوكالة /المعلومة /، ان "لغة الجسد للرئيس الأمريكي بايدن تؤكد سوء نيته تجاه العراق خلال زيارة السوداني"، مشيرا الى ان "القصف حقيقي ولا صحة لبيانات الجهات التي نفت قصف المقرات الامنية في بابل. انتهى25/ي

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية