اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

صحيفة بريطانية: الرد الإيراني كشف هشاشة الجيش الصهيوني

صحيفة بريطانية: الرد الإيراني كشف هشاشة الجيش الصهيوني
وكالة المعلومة

أكد تقرير لصحيفة ميدل ايست مونيتور البريطانية، الاثنين، ان الرد الإيراني على قصف إسرائيل لسفارتها في دمشق في هجوم استمر لأكثر من خمس ساعات كشف عن مدى هشاشة الجيش الصهيوني واتكاله على الولايات المتحدة وبريطانيا وغيرها من دول الغرب لتوفير الحماية.

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة/ ان " الهجوم الإيراني يعد حدثا استراتيجيا حاسما قد يغير المعادلات التي سبقته، يكشف في جوهره عن أن انتهاك الكيان الصهيوني لقواعد الاشتباك، والذي حدث بقصفه للقنصلية في دمشق، سيؤدي إلى رد مماثل، أي أن إيران قدمت معادلة جديدة للإرهاب الصهيوني، يتحمل خطرها كيان الاحتلال إذا خرقها أو حاول تغييرها عبر رفع منسوب الصراع واستهداف طهران بشكل مباشر".

وأضاف ان " الضربة الجوية التي قامت بها إيران وبشكل مباشر في عمق الأراضي التي يحتلها الصهاينة كان مهينا وأبرزت مرة أخرى هشاشته وضعف جيشه، وهو ما أظهرته المقاومة في غزة على مدار الأشهر السبعة الماضية".

وتابع ان " الهجوم الإيراني، بين وللمرة الثانية، عن عجز الجيش الصهيوني عن مواجهته بمفرده، وأنه لولا الجيوش الأمريكية والبريطانية والفرنسية المنتشرة في العراق وسوريا والأردن لأصيب الكيان الصهيوني بالشلل، وماذا لو تضمن الهجوم إطلاق آلاف الصواريخ والطائرات بدون طيار فجأة؟ ماذا لو استخدموا صواريخ تفوق سرعتها سرعة الصوت؟".

وأشار التقرير الى ان " عملية طوفان الأقصى اسقطت قناع القوة الزائف للكيان الصهيوني الذي حاول تصويره لإخافة دول المنطقة، لكن الهجوم الإيراني كشف جيشه العاجز وحاجته الشديدة للحماية من الغرب والولايات المتحدة". انتهى/ 25 ض

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية