اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

وزير نيجيري: على المسلمين والمسيحيين الاتحاد لمحاربة اسرائيل

وزير نيجيري: على المسلمين والمسيحيين الاتحاد لمحاربة اسرائيل
وكالة المعلومة

اكد وزير الطيران النيجري السابق فاني كايود، الاربعاء، انه يجب على المسلمين والمسيحيين الاتحاد ومقاومة الكيان الاسرائيلي ومحاربة أجندته الشريرة والشيطانية ضد الإنسانية.

ونقلت صحيفة ديلي بوست في تقرير ترجمته وكالة /المعلومة/، عن كايود قوله إن " اسرائيل لاتختلف عن النازية كثيرا ويداها ملطختان بكثير من دماء الابرياء "، مضيفا "كلما أسرع جميع المسيحيين، سواء كانوا كاثوليك أو بروتستانت، وجميع المسلمين، سواء كانوا شيعة أو سنة، في وضع خلافاتهم جانبا، والاجتماع معا والتوحد لمعارضة ومقاومة الصهاينة والدولة اليهودية ووضع حد لأجندتهم الشريرة والشيطانية كلما كان ذلك أفضل للبشرية".

وتساءل قائلا " "كيف يمكن لكيان يتغذى على المذابح والتطهير العرقي والإبادة الجماعية والقتل الجماعي، وعلى العنصرية والفصل العنصري والتعصب الديني والظلم، والتي تبتهج بقتل النساء والأطفال والرضع، أن تحظى بمكانة مرموقة في مجتمع الأمم والعالم؟ وكيف يمكن أن يكون لديهم الجرأة ليصفوا أنفسهم بأنهم شعب الله المختار؟".

واوضح إن " ما يسمى باسرائيل في الوقت الحالي هي إسرائيل نتنياهو، التي تكره الله وتحتقر الانسانية وهي محبوبة للشيطان"، مشيرا الى أن " ما يسمى باسرائيل تخلت عن شرف الانسانية وشرف قوانين الحرب لتجري بوحشية وراء اطماعها التوسعية في الاستيلاء على اراضي الفلسطيني الاعزل بارتكاب كل الجرائم التي تندى لها جبين الانسانية في العالم ". انتهى/ 25 ض

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية