اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

مدرب أولمبي فيتنام: صداقتنا مع العراق ستنتهي غداً

مدرب أولمبي فيتنام: صداقتنا مع العراق ستنتهي غداً
وكالة المعلومة

أكد مدرب منتخب فيتنام الأولمبي هونغ آنه تون، استعداد فريقه لمواجهة الأولمبي العراقي في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً في قطر، مبيناً أن الصداقة ستنتهي يوم غد.

وقال تون في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن "منتخب فيتنام الأولمبي أنهى دور المجموعات بانتصارين وخسارة ونحن جاهزون لمباراة العراق، لدينا صداقة كبيرة مع العراق ولكن للأسف ستنتهي تلك الصداقة في المباراة يوم غد، لأن كل فريق سيكون نداً للفريق الآخر".

وأضاف "خسارتنا أمام أوزبكستان لن تؤثر علينا معنوياً وكنا مستعدين لمواجهة العراق أو السعودية، لعبنا العديد من المواجهات أمام العراق وهذا من الماضي ونحن كفريق تحت 23 عام وصلنا للعديد من المباريات ومباراة الغد تعتبر مباراة التأهل والكفة متوازية للفريقين".

وأشار إلى إن "العراق خسر أمام تايلاند وهذا يعني بأننا نملك الفرصة للفوز عليهم، هذه النتيجة تحفزنا لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة في المباراة، إذا قارنتم بين كرة القدم في شرق آسيا أو غرب آسيا ولا يهمني أن نواجه العراق أو السعودية وهم بنفس القوة".

وتابع "لا ندري بأي تشكيلة سنلعب بها مباراة يوم غد واستعداداتنا الذهنية والنفسية جيدة وستستمتعون بالمباراة لأن الفريقين سيحاولان الانتصار والتقدم في البطولة نحو حلم التاهل إلى الأولمبياد".

وسيواجه المنتخب الأولمبي العراقي نظيره الفيتنامي، في المباراة التي ستقام في ملعب الجنوب بمدينة الوكرة مساء يوم غد الجمعة في تمام الساعة 8:30 مساءً ضمن الدور ربع النهائي من البطولة. انتهى /25 ل

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية