اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

ميلان يتراجع عن التعاقد مع لوبيتيجي

ميلان يتراجع عن التعاقد مع لوبيتيجي
وكالة المعلومة

أفادت جازيتا ديلو سبورت بأن ميلان يُجري تقييمات مالية بشأن إمكانية التعاقد مع المدرب روبيرتو دي زيربي، الذي لديه شرط جزائي بقيمة 15 مليون يورو في عقده مع برايتون، بعد التراجع عن خيار جولين لوبيتيجي.

وبرز روبيرتو دي زيربي كأحد المرشحين لخلافة ستيفانو بيولي في الموسم المقبل، وبحسب التقرير، فإن احتجاجات المشجعين أقنعت النادي بإسقاط جولين لوبيتيجي، لكن الروسونيري على اتصال بالفعل مع خمسة مرشحين آخرين.

ويبدو بأن دي زيربي ليس من بينهم، لكن يُقال بأن عملاق الدوري الإيطالي يُفكر في إعادة المدرب الذي كان خريجًا من أكاديمية النادي عندما كان لاعبًا شابًا.

وبحسب صحيفة جازيتا فإن قدرة دي زيربي على تطوير اللاعبين الشبان وأسلوب لعبه المثير هي أمور تجعله مرشحًا جادًا لتدريب الديافولو.

ولكن النادي الأحمر والأسود يدرس تلك الخطوة من الناحية المالية، حيث يرتبط دي زيربي بعقد مع برايتون حتى يونيو 2026 ولديه شرط جزائي بقيمة 15 مليون يورو في عقده مع فريق الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتزعم صحيفة جازيتا بأنه إذا ذهب ميلان إلى خيار التعاقد مع دي زيربي فسيتعين عليهم إيجاد طريقة لخفض رسوم انتقال المدرب، وربما يتم الدخول في مفاوضات مع برايتون لأجل ذلك.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن بول باربر الرئيس التنفيذي لبرايتون قال مؤخرًا بأن النادي سيقدم حزمة جذابة للمدرب الإيطالي لإقناعه بالبقاء معه. انتهى 25ن

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية