اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

مدرب إندونيسيا: عانينا من الإرهاق أمام العراق

مدرب إندونيسيا: عانينا من الإرهاق أمام العراق
وكالة المعلومة

أكد مدرب منتخب إندونيسيا الأولمبي شين تاي-يونغ، أن فريقه عانى من الإرهاق في مباراة العراق بكأس آسيا تحت 23 عاماً في قطر.

وقال تاي-يونغ في تصريحات لوسائل الإعلام ترجمتها وكالة/ المعلومة/ إنه "أهنئ منتخب العراق على التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية، وأشعر بخيبة الأمل على الخسارة، لكن لا زال أمامنا فرصة من أجل التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية، أنا فخور بكافة لاعبي فريقي، وأشكرهم على ما ما فعلوه".

وأضاف أن "الجميع شاهدوا تطوّر مستوى المنتخب الإندونيسي بشكل كبير منذ المباراة الأولى في هذه البطولة، وبشكل عام أنا راضٍ عن أداء فريقي، حيث قدم الجميع كلاعبين وأعضاء في الجهاز الفني كل ما بوسعهم، وفي السنوات المقبلة سوف نواصل التطور، كي نصبح فريقاً أفضل".

وتابع: "أعتقد أن منتخب العراق قام بعمل جيد خلال الشوط الثاني، ولكن كما كان من الواضح خلال مباريات البطولة لم تكن تشكيلتنا تمتاز بالعمق، وكنا نلعب بذات التشكيلة في معظم المباريات، وبالتالي عانينا خلال الشوط الثاني بسبب الإرهاق".

وأكمل أن "اللاعبين متعبون حالياً، ولكن الآن يجب أن نركز على تعافي اللاعبين في الأيام الثلاثة المقبلة، ثم سنعمل بعد ذلك على الاستعداد للمباراة أمام غينيا في الملحق العالمي، وسنحاول تحليل الفريق المقابل وإعداد الخطط المباراة، وأنا يتوجب علي أن أقوم بعمل كبير قبل هذه المباراة، حيث نريد التأهل ليتواجد أربعة منتخبات من قارة آسيا في باريس".

وختم: "عقلية اللاعبين تغيرت في إندونيسيا، وبات لديهم إرادة وصلابة قويين، وأنا عندي فلسفة خاصة به، واللاعبين يتبعون أسلوبي في اللعب ويستمتعون به.. وجود عدة لاعبين في التشكيلة من الذين يلعبون مع المنتخب الوطني يساعد الفريق من خلال الخبرات التي يمتلكونها، إلى جانب زيادة التناغم بين أفراد الفريق، وهذا بشكل عام يمنحنا أفضلية".

وكان منتخبنا الأولمبي قد تغلب على إندونيسيا بهدفين لهدف، حيث حجز العراق مقعده في أولمبياد باريس، فيما سيلعب منتخب إندونيسيا مباراة الملحق العالمي أمام غينيا في التاسع من الشهر الحالي. انتهى/ 25 ل

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية