اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الريال يرفض وضع العراقيل امام مودريتش

الريال يرفض وضع العراقيل امام مودريتش
وكالة المعلومة

يرفض نادي ريال مدريد وضع أي عراقيل في طريق الكرواتي لوكا مودريتش، أسطورة النادي الحية، والذي يدخل الأيام الأخيرة في عقده مع الإدارة.

مودريتش لم يجدد عقده مع إدارة فلورنتينو بيريز حتى الآن، رغم وصوله لخط النهاية في يونيو القادم، لكن يبدو أن القصة لم تصل للفصل الأخير حتى الآن.

صحيفة آس الإسبانية أفادت بأن مودريتش يرغب في الاستمرار في الدفاع عن ألوان بطل الدوري الإسباني لموسم آخر، ما يعني رغبته في الجلوس على طاولة واحدة والتوقيع على عقد جديد ينتهي في يونيو 2025.

وأوضحت الصحيفة، المقربة من أسوار مدريد، أن النادي الملكي سيسهل الطريق على مودريتش في طريق رغبته بالبقاء في سانتياجو بيرنابيو.

وكسب مودريتش ثقلاً كبيراً في ريال مدريد في النصف الثاني من الموسم الجاري، بعدما عانى الأمرين في بدايته، وجلس على دكة البدلاء بقرار من الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ولعب دوراً هاماً في الفترة الحاسمة من الموسم مع كتيبة اللوس بلانكوس.

ويخطط نجم توتنهام السابق للاعتزال بقميص ريال مدريد، حيث يصل إلى عامه 39 في مطلع الموسم القادم، علماً بأنه شارك في 41 مباراة مع الريال في الموسم الجاري موزعة بواقع 29 لقاء في الليجا، 9 في دوري الأبطال، 2 في السوبر الإسباني، ومباراة بكأس ملك إسبانيا، وبإجمالي دقائق بلغ 2046 دقيقة.

ووضع لوكا بصمته على تسعة أهداف مع الريال هذا الموسم، بتسجيل هدفين وصناعة 7. انتهى 25ن

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية