اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

إدارة الطلبة: على الاندية مراعاة اخلاقيات العمل قبل التفاوض سراً مع لاعبينا

إدارة الطلبة: على الاندية مراعاة اخلاقيات العمل قبل التفاوض سراً مع لاعبينا
بغداد اليوم

إستغربت الهيئة الادارية لنادي الطلبة، اليوم الاربعاء، تحركات ادارات أندية الدوري الممتاز لكرة القدم على اللاعبين دون الالتزام بأخلاقيات العمل الرياضي، مؤكدة انها غير شرعية.

وذكرت الادارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن" الايام القليلة الماضية شهدت مفاتحة عدد من اللاعبين والجلوس معهم للتفاوض، بهدف الحصول على خدماتهم في الوقت الذي تربطهم عقود رسمية، وفِي نادي الطلبة لدينا عدد من اللاعبين يرتبطون بعقود رسمية لمدة موسمين والاندية الاخرى تتفاوض معهم سرا".

واضافت، إن" هذا موضوع يثير الاستغراب وفِي الوقت الذي نؤكد فيه ان هناك عدد كبير من اللاعبين ممن مثلوا الفريق في الموسم الكروي المنصرم يرتبطون بعقود رسمية لمدة موسمين وبالتالي ليس من حق ادارات الاندية التفاوض معهم بشكل مباشر وعلى الاندية مراعاة اخلاقيات العمل الرياضي والعمل بالعلن ومخاطبة النادي بكتب رسمية في حال رغبتها الحصول على خدمات لاعبي فريقنا المميزين وللإدارة حق رفض او قبول العروض المقدمة، وفِي حال تكرار ما حصل في الايام الماضية سيكون لنا موقف واضح وصريح".

ختاما تعلن الهيئة الادارية التمسك بجميع اللاعبين وتبحث عن لاعبين جدد للموسم الكروي المقبل حسب رغبة الجهاز الفني للفريق الطلابي.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية