اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

ناد ايراني يبلغ نصف نهائي آسيا لكرة الصالات 2019

ناد ايراني يبلغ نصف نهائي آسيا لكرة الصالات 2019
فارس

تأهل فريق مس سونغون الإيراني إلى الدور قبل النهائي عقب فوزه على بنك بيروت اللبناني 3-2 بعد التمديد إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2 يوم الأربعاء على صالة بانكوك آرينا في بانكوك، ضمن ربع نهائي بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات 2019 في تايلاند.

في الوقت الأصلي سجل هدفي بنك بيروت علي تنيخ (4) وعلي الحمصي (12)، في حين أحرز ويسلي بوكاو (3) ومهدي جاويد (38) هدفي مس سونغون.

وفي الوقت الإضافي نجح مس سونغون في تسجيل هدف الفوز الثمين عن طريق فرهاد فخيم في الدقيقة 44.

ويلتقي مس سونغون في الدور قبل النهائي يوم الخميس مع الفائز من مباراة بورت التايلاندي وايه جي ام كي الأوزبكي.

وكان بنك بيروت تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، بعدما تغلب على جامعة فيكتوريا من ميانمار 4-2، وعلى سورو كومباني الطاجيكي 7-2، وعلى فاموس الإندونيسي 4-0.

في المقابل حصل مس سونغون على المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فاز على كاظمة الكويتي 8-2، وعلى الظفرة الإماراتي 5-0، وخسر أمام ناغويا اوشنز 2-3.

وبدأ مس سونغون المباراة بقوة وافتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة إثر ركلة ركنية نفذها فرهاد فخيم قبل أن تصل الكرة إلى ويسلي بوكاو ليسدد بقوة في المرمى.

ورد بنك بيروت مباشرة عبر تسديدة أحمد خير الدين القوية من مسافة بعيدة لكن الحارس علي رضا صميمي نجح في التصدي لها.

ولم يطل انتظار الفريق اللبناني طويلاً، ليسجل هدف التعادل في الدقيقة الرابعة عندما انطلق دراغان توميش في الجهة اليسرى وأرسل تمريرة متقنة إلى علي تنيخ ليسدد في المرمى.

واستمرت المحاولات المتبادلة من كلا الفريقين قبل أن يسجل بنك بيروت الهدف الثاني عندما انطلق توميتش بالكرة من جديد ومرر إلى علي الحمصي ليسدد في الشباك (12).

وضاعت على الفريق اللبناني فرصة تسجيل الهدف الثالث عبر تسديدة تنيخ من داخل المنطقة ولكن الحارس صميمي تألق في إنقاذ مرماه.

في الشوط الثاني ضغط مس سونغون سعياً لتعديل النتيجة، وسنحت له فرصة في الدقيقة 24 عبر تسديدة محمد شجاري التي أبعدها الحارس حسين حمداني.

ولجأ الفريق الإيراني إلى أسلوب الهجوم الضاغط (باور بلاي) في الدقائق الأخيرة، ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 38 عبر تسديدة مهدي جاويد من داخل المنطقة.

في الوقت الإضافي نجح مس سونغون في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 44 عندما تخلص فرهاد فخيم من مدافع وسدد في المرمى. وضغط بنك بيروت بعد ذلك من أجل التعديل دون أن ينجح في التسجيل.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية