اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الأدميرال تنكسيري: اكتسبنا مهارة كافية لاحتواء أهداف العدو في البحر

الأدميرال تنكسيري: اكتسبنا مهارة كافية لاحتواء أهداف العدو في البحر
فارس

قال قائد القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية الادميرال علي رضا تنكسيري اننا اكتسبنا المهارة والقدرة اللازمة لاحتواءوردع أهداف العدو في البحر .

واضاف الأدميرال علي رضا تنكسيري ، خلال مراسم تكريم قادة ومقاتلي عمليات احتجاز ناقلة النفط البريطانية في ميناء بندر عباس ، ان كوادرنا في القوة البحرية للجيش والحرس الثوري لديهم حافز قوي وعزيمة راسخة واهداف مشتركة في البحر وهم على جهوزية لتحقيق الخطط القتالية والدفاعية

وأكد الأدميرال تنكسيري على دور الإيمان وعقيدة ودوافع قادة ورجال مشاة البحرية القائمة على محور ولاية الفقية والقيادة ، مشددا على ان جهوزية وقدرة القوات البحرية هما بلا شك ثمرة دماء الشهداء والجهاد والاعتماد على الطاقات والقدرات الداخلية.

وأضاف  لقد تحقق التضامن والجهوزية والقدرة الفريدة على تحمل التكاليف في مجال الدفاع البحري ، وقد اكتسبنا في البحر المهارات والقدرات اللازمة والكافية لاحتواء وردع أهداف العدو.

وبالإشارة إلى دور الشهداء ، خاصة شهداء الخليج الفارسي، قال إن راية الشموخ التي رفعها الشهداء باتت اليوم في الشباب المقاتلين والمؤمنين والمتحمسين الذين اصبح نجمهم يلمع في الخليج الفارسي وبحر عمان .

وتابع ان هناك تلاحما متميزا بين القوات البحرية للجيش والحرس الثوري في جميع المياه التابعة للجمهورية الإسلامية في الخليج الفارسي وفي بحر عمان والمحيط الهندي".

وأشار إلى أن القوات البحرية والجيش في ضوء توجيهات القيادة العليا تتحول إلى نموذج للوحدة والتنسيق بين القوات المسلحة في البحر: وقال ان المراقبة والرصد متواصل دوما ولايقتصر على نقطة معينة في البحر، حتى لايشك العدو في ان وجودهم  في الأحواض والأرصفة سيكون أيضًا جزءًا لا يتجزأ من هذه المراقبة والرصد.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية