اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

استخدام أنظمة الدفاع الجوي في القطع البحرية للجيش

استخدام أنظمة الدفاع الجوي في القطع البحرية للجيش
العالم

قال قائد القوة البحرية الإستراتيجية للجيش، وفي إشارة إلى قدرات منظومة الدفاع الجوي والصاروخي البعيدة والمتوسطة والقريبة المدى في البلاد، سوف نستخدم هذه المنظومات الدفاعية على القطع البحرية لتعزيز قوة الردع.

وخلال زيارته التفقدية لمعرض الصناعات الدفاعية ومنظومة " باور373" ، أشار الأدميرال " حسين خانزادي" إلى التقدم الحاصل في وزارة الدفاع والمضي قدما فيها بفضل الثورة وبمساعدة القوى العاملة الشابة والثورية، وقال : إن الصناعات الدفاعية بقدراتها البشرية القيمة، تمكنت من تلبية الاحتياجات البحرية لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وقال إن القدرات الجيدة قد نشأت في موضوع المنظومة الصاروخية والدفاع الجوي على مستويات مختلفة قصيرة ومتوسطة وطويلة المدى، وقال : لقد وصلنا إلى مستوى جيد في موضوع الدفاع النقطوي ، وباذن الله ، سوف نستخدم هذه المنظومات الدفاعية في السفن الحربية لارتقاء قدرة الردع.

واقيمت مراسم ازاحة الستار عن منظومة "باور 373" الصاروخية، للدفاع الجوي يوم الخميس 22 اغسطس برعاية رئيس الجمهورية.

وقال رئيس مؤسسة الصناعات الالكترونية بوزارة الدفاع الايرانية العميد شهرام شاهرخ حول منظومة الدفاع الجوي الايرانية "باور 373": تم تصميم وتصنيع هذه المنظومة وفقا لاحتياجات البلاد للدفاع ذات المدى عالي المستوى، وانها أكثر قدرة على تعقب واكتشاف الهدف ومدى الاشتباك والقدرة القتالية مقارنة مع منظومة "اس 300".

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية