اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الفياض يبحث مع أمين عام مجلس الأمن القومي الروسي جهود مكافحة الإرهاب

الفياض يبحث مع أمين عام مجلس الأمن القومي الروسي جهود مكافحة الإرهاب
تسنيم

بحث مستشار الأمن الوطني العراقي رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض مع أمين عام مجلس الأمن القومي لروسيا الاتحادية نيكولاي باتروشيف العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وجهود مكافحة الإرهاب.

وذكر بيان لمكتب الفياض اطلع عليه موقع "الحشد الشعبي"، أن مستشار الأمن الوطني رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض التقى في العاصمة الروسية موسكو، اليوم الاثنين، أمين عام مجلس الأمن القومي لروسيا الاتحادية السيد نيكولاي باتروشيف في اجتماع مشترك ضم عدداً من مسؤولي قطاعات التعاون العسكري – التقني وعددا من مسؤولي قطاعات التعاون المشترك الاخرى بين البلدين.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها ، واستعراض الأوضاع في العراق والمنطقة، وجهود مكافحة الإرهاب.

وقد حضر اللقاء عن الجانب الروسي نائب امين عام مجلس الامن القومي ونائب وزير الخارجية وعدداً من مسؤولي الاركان الروسية ومسؤولي الهيئة الفيدرالية للتعاون العسكري التقني.

هذا وسيلتقي مستشار الأمن الوطني رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض يوم غد بالمبعوث الخاص للرئيس الروسي فلاديمير بوتين الى سوريا الكسندر لافرينتييف.

المصدر: الحشد نت

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية