اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

ايران واندونيسيا تحددان 14 فرصة جديدة للتعاون في مجال الصحة

ايران واندونيسيا تحددان 14 فرصة جديدة للتعاون في مجال الصحة
فارس

اعلن المدير العام للتعاون الدولي في وزارة الصحة "محسن اسدي لاري" عن تحديد 14 فرصة جديدة للتعاون بين ايران واندونيسيا في مجال الصحة؛ معربا عن امله بان يشهد البلدان إنطلاقة جديدة في تنميه العلاقات الثنائية في المستقبل القريب.

واضاف اسدي لاري في تصريح له اليوم الاحد، ان مساعد وزير الصحة الاندونيسي واعضاء الوفد المرافق له عقدوا امس السبت اجتماعا هاما مع نظرائهم الايرانيين في مقر مؤسسة الغذاء والادوية الايرانية، حيث تمخض عن وثيقة ومحضر ينصان على انطلاق تعاون واسع النطاق بين البلدين في شتي المجالات بما فيها القوانين الخاصة بالأدوية وتسجيلها، والادوات الطبية وكذلك تقديم المساعدة لشركات البلدين من اجل تعزيز التصدير والاستيراد.

وتابع، ان الوثيقة الثانية والمحضر اللذان تم التوقيع عليهما في إجتماع مساء امس السبت بين وزيري الصحة الايراني والاندونيسي تنصان على الاجراءات التي يتوجب متابعتها في اطار مذكرة التفاهم وخطة العمل اللتان ابرمتهما ايران واندونيسيا سابقا.

واشار اسدي لاري الى تحديد 14 حقل جديد للتعاون بين البلدين في مجال الصحة متوقعا بان يشهد البلدان إنطلاقة جديدة في تنميه العلاقات الثنائية عقب التوقيع على هذين الوثيقتين.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية