اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الخامنئي: الإيرانيون مجمعون على عدم التفاوض مع أميركا

وكالة المعلومة

المعلومة/بغداد..

أكد قائد الثورة الاسلامية السيد علي خامنئي، الثلاثاء، أن الغاية الأميركية من التفاوض هو فرض مطالبهم واثبات تأثير الضغط الاقصى ضد ايران، مشددا على أنه تكون هناك اية مفاوضات.

وقال الخامنئي في تصريحات نشرتها وسائل إعلام إيرانية وتابعتها /المعلومة/، إن “سياسة الضغط الاقصى على ايران لا قيمة لها وان جميع المسؤولين في الجمهورية الاسلامية يعتقدون بصوت واحد انه لن يكون هناك تفاوض مع امريكا وفي اي مستوى كان”.

وأوضح أن “جميع المسؤولين في إيران على اعتقاد بأنه لن تكون هناك مفاوضات مع الولايات المتحدة في أي مستوى”، مشيرا إلى أن “هدف الأميركيين من الدعوة مجدداً إلى المفاوضات هو لفرض إرادتها على إيران وإثبات تأثير سياسة الضغط”.

واعتبر الخامنئي ان “تكرار طرح التفاوض من قبل الاميركيين خدعة لفرض مطالبهم والبرهنة على تأثير الضغوط القصوى”، مؤكدا ان “سياسة الضغوط القصوى ليس لها ادنى قيمة وجميع المسؤولين الايرانيين يعتقدون بعدم التفاوض مع اميركا”.

ولفت الخامنئي إلى أن “العدو فعل كل ما كان باستطاعته لكنه لم ولن يحقق شيئا والشعب الايراني سينتصر على الاعداء لاسيما اميركا”، مؤكدا أن “على الجميع ان يعلموا بأن الخديعة هي هدف الاميركيين من تكرار موضوع التفاوض مع ايران”. انتهى/25

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية