اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

نسوية ائتلاف 14 فبراير: حرائر البحرين سجلن أروع المواقف البطولية

نسوية ائتلاف 14 فبراير: حرائر البحرين سجلن أروع المواقف البطولية
العالم

أكدت الهيئة النسوية في ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير أن انعقاد الملتقى العاشورائي النسوي الذي يستقي عنوانه من عاشوراء في كل عام لهو خير دليل على أن شعب البحرين يسير قدمًا باتجاه النصر المؤزر.

وأوضحت في كلمتها خلال الملتقى الخامس لموسم عاشوراء 1441هـ الذي أقامته يوم الجمعة 20 سبتمبر/ أيلول 2019 أن إحياء ذكرى عاشوراء الإمام الحسين «ع» على الرغم من كل التضييق الخليفي وسياسات القمع الممنهج والتعديات السافرة يؤكد ثبات الشعب البحراني على الخط الحسيني المقاوم مع كل ما يتطلبه من تضحيات وعطاءات.

وأضافت أن حرائر البحرين سجلن أروع المواقف البطولية التي اقتدين فيها ببطلات كربلاء، فكن زينبيات الصمود، وكانت بينهن رملة وليلى وسكينة وطوعة، وما أوهنهن الاعتقال وفراق الأحبة والحصار والفصل من الأعمال والحرمان من الحقوق، بل أكدن أنهن مستمرات حتى تحقيق أهداف الثورة.

وجددت نسوية الائتلاف العهد مع الإمام الحسين «ع» والشهداء والمعتقلين والمعتقلات والجرحى والمطاردين، موجهة التحية لآباء الشهداء وأمهاتم الذين منهم يستمد الشعب قوته على الاستمرار والصبر على ما يلاقيه من آل خليفة، مضيفة: «وكما انتصر الحسين «ع» بعد كل ما قدمه من تضحيات فإننا على يقين بأننا منتصرون بإذن الله وكل تضحياتنا بعينه تعالى».

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية