اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

هذا ما أثار غضب أمناء قادة أحزاب الأغلبية في المغرب

هذا ما أثار غضب أمناء قادة أحزاب الأغلبية في المغرب
العالم

عبر قادة أحزاب الأغلبية عن غضبهم من طريقة تدبير رئيس الحكومة لموضوع التعديل الوزاري، وقال زعيم حزب في الأغلبية إن "سعد الدين العثماني (رئيس الوزراء) يُناقش تفاصيل التعديل الحكومي مع حزبه أكثر مما يناقشه معنا".

وأثارت التصريحات الرسمية الصادرة عن مصطفى الخلفي، الناطق الرسمي باسم الحكومة، بخصوص "التواصل المستمر للعثماني مع زعماء الأغلبية لتدبير عملية التعديل الحكومي" أثارت غضب الأمناء العامين لأحزاب الأغلبية، الذين تواصلوا مع بعضهم البعض مستغربين تصريحات الخلفي.

واعتبر زعيم حزبي أن ما جاء على لسان الناطق الرسمي باسم الحكومة بخصوص النقطة المتعلقة بالتعديل الوزاري، خلال الندوة الصحافية الأسبوعية الماضية، غير صحيح"، وأكد أن "أطراف الأغلبية استغربت التصريحات الصادرة عن الناطق باسم الحكومة القيادي في حزب العدالة والتنمية".واضاف أنه "من غير المعقول أن يكون رئيس الحكومة عقد مع زعماء الأغلبية جلسة واحدة فقط، ونعلن مع ذلك للرأي العام أن العثماني يدبر التعديل في تواصل مستمر مع الأحزاب المعنية".

وأردف القيادي ذاته أن "الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، رئيس الحكومة، يُجري مشاورات التعديل الوزاري داخل حزبه أكثر مما يقوم بذلك مع أطراف الأغلبية"، في إشارة إلى مناقشة الأمانة العامة "للبيجيدي" للتعديل الوزاري في أكثر من مناسبة.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية