اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

اللواء باقري: نتيجة اي اعتداء على ايران ستكون الدمار للعدو

اللواء باقري: نتيجة اي اعتداء على ايران ستكون الدمار للعدو
تسنيم

أكد رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري، اليوم الثلاثاء، ان نتيجة اي اعتداء على ايران ستكون الدمار للعدو.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بأن اللواء باقري أشار في كلمة خلال اجتماع مجلس الشورى الإسلامي، اليوم الثلاثاء، الى ان الشعبين السوري والعراقي انتصرا على الارهاب بفضل اقتدائهما بالدفاع المقدس للشعب الايراني.

وأضاف، ان استتباب الاستقرار في لبنان كان من نتائج الدفاع المقدس، وان الشعب اليمني يتصدى منذ 4 اعوام للعدوان السعودي، واليوم يمتلك أسلحة تسقط الطائرات الاستراتيجية لأعدائه، وتضرب منشآتهم النفطية على بعد آلاف الكيلومترات، وهذه من نتائج الدفاع مقدس.

واكد اللواء باقري ان الاعداء اصابهم اليأس اليوم من العدوان المباشر على ايران، قائلاً، يواجه أعداء شعبنا اليوم بالإرهاب الاقتصادي، والطريقة الوحيدة لتجاوز هذه المرحلة الصعبة هو الاقتداء بقيم فترة الدفاع المقدس.

وأضاف، لقد حذرنا امريكا والصهاينة مرارا من أنه إذا كانت لديهم نية أو إرادة أو إجراء للاعتداء على البلاد، فسنتصدى له بحزم، مثل تعاملنا مع الطائرة المسرية المعتدية الأمريكية، وتوقيف سفينة والى جانبها بارجة بريطانية، نتيجة هذا العدوان ستكون بالتأكيد الدمار والأسر.

وأكد اللواء باقري ان الجمهورية الاسلامية الايرانية لا تعادي دول المنطقة، مشيرا الى ان السعودية والامارات تقفان في مقدمة الدول المتآمرة في المنطقة ضد ايران، وعليهما العودة الى الطريق الصواب والتعاون مع ايران من اجل تعزيز الامن وازدهار المنطقة.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية