اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

مستوطنو الإحتلال لا يثقون بجيشهم

مستوطنو الإحتلال لا يثقون بجيشهم
العالم

كشف المعلق العسكري في موقع "والاه" الإسرائيلي، أمير بوخبوط عن تزايد الإنتقادات حول أداء الجيش "الإسرائيلي" في مستوطنات خط الإلتحام مقابل طول كرم في الاونة الأخيرة، وذلك في أعقاب تسلل آلية فلسطينية إخترقت الحدود.

وبحسب ما نقله، تُظهر مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي فلسطنيين بالقرب من السياج، يفتحون البوابات ويسمحون لآلية تحمل لوحة رقمية تابعة للسلطة الفلسطينية بالدخول إلى الأراضي المحتلة. كما تظهر أن الفلسطينيين إستغلوا عدم يقظة قوات الإحتلال في المنطقة للتسلل.

ونقل بوخبوط تحذيرات "الإسرائيليين" الذي يقطنون في المستوطنات المتاخمة للسياج من هذه العمليات التي تحصل، معبرين عن إنخفاض في الشعور الأمني في أعقاب الوضع الأمني وعدم وجود حل من جانب اللواء المناطقي "مناشيه". ونُقلت رسائل حول هذا الموضوع إلى القادة الكبار في فرقة الضفة الغربية.

بدوره اعترف المتحدث باسم جيش الإحتلال أنه "بالأمس قام فلسطينيون بتخريب البوابات التي تشكل جزءاً من سياج الفصل في منطقة طول كرم. وخلال الحادثة مرّت عدة آليات فلسطينية إلى الأراضي "الإسرائيلية" وعادت أدراجها فيما بعد. البوابة أغلقت وهي موجودة تحت مراقبة وإشراف قوات الجيش.

المصدر: موقع العهد

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية