اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

شاهد: غضب من سخرية ترامب من الناشطة غريتا.. والمفاجئة طمعه بجائزتها!

العالم

سخر الرئيس الأميركي دونالد ترامب من خطاب الناشطة البيئية غريتا ثونبرغ التي ألقت خطابا مؤثرا الاثنين أمام الامم المتحدة وكتب في تغريدة انها "تبدو شابة سعيدة جدا"، ما أثار موجة استهجان واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثارت الناشطة البيئية السويدية غريتا ثونبرغ زوبعة بخطابها الذي وجهته بشكل مباشر لزعماء العالم في القمة الدولية للتغير المناخي في نيويورك.

وحفلت مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من التعليقات.. وابرزها:

حسين قمبر ..ستة عشر عاما فقط حملت الناشطة البيئية السويدية غريتا ثونبرغ في قلبها غضبا متفجرا وملامح ساخطة تجاه السياسات الدولية تجاه التغير المُناخي. تقول : (لقد قضيتم على أحلامي وطفولتي).

الاعلامية ليلى عودة.. ترمب وباستخفاف واضح حول الناشطة البيئية غريتا ثونبرغ:- تبدو شابة سعيدة جداً تتطلع نحو مستقبل رائع ومبتسم. من الرائع جداً مشاهدتها . الوعي لا يُشترى بالمال، وليس كل رئيس زعيم.

صفحة الاخبار المميزة.. خرج ملايين الشبان إلى شوارع المدن في أنحاء العالم لمطالبة الزعماء السياسيين المجتمعين في قمة الأمم المتحدة عن المناخ باتخاذ خطوات عاجلة لوقف آثار التغيرات المناخية وذلك في احتجاج عالمي موحد جرى بإلهام من الناشطة السويدية غريتا ثونبرغ البالغة من العمر ستة عشر عاما.

جيفاني روي.. غريتا ثونبرغ في الكونغرس الأمريكي: "السياسيون لا يفعلون ما يكفي". ترامب يلغي القيود المفروضة على الانبعاثات في كاليفورنيا، ولكن هذا يظهر للأسف أن ترامب لا يحترم أي اهتمام للجميع، وهذا يؤدي إلى السلبية.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية