اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

وحدات الرد السريع والحرب الالكترونية هما من القدرات الجديدة للقوات البرية للحرس الثوري

وحدات الرد السريع والحرب الالكترونية هما من القدرات الجديدة للقوات البرية للحرس الثوري
فارس

اعلن قائد القوة البرية لحرس الثورة الاسلامية العميد محمد باكبور انه الى جانب تطوير القدرات والإمكانات التي تمتعنا بها في الماضي ، فاننا نشهد إنشاء وحدات الرد السريع والحرب إلكترونية باعتبارها قدرات جديدة للقوات البرية لحرس الثورة الاسلامية .

واشار العميد محمد باكبور في الاجتماع الثالث والعشرين للجمعية العامة لقادة ومسولي حرس الثورة الاسلامية الى وضع جهوزية هذه القوات وقال اننا نعيش اليوم وبحمد الله في وضع يسمح لنا الى جانب النهوض بقدراتنا وطاقاتنا التي كنا نتمتع بها في السابق قد وفرنا وأضفنا طاقات وقدرات استراتيجية إلى القوات البرية لحرس الثورة الاسلامية .

ولفت العميد باكبور إلى قدرات وحدة المروحيات للقوة البرية للحرس الثوري ودفعها المتزايد  قائلاً انه عقب انضمان وحدة المروحيات الى القوة البرية للحرس الثوري لعبت هذه الوحدة دورا مهما على صعيد مهام التصدي لمؤامرات الاعداء والتصدي الحازم للارهابيين ولاسيما في المناطق الحدودية وان طائرات الدرون القتالية والاستطلاعية للقوة البرية للحرس الثوري لها تاثيرها الاستراتيجي في القواعد الحدودية حاليا.

وصرح باكبور إن القدرة الأخرى التي تملكها هذه القوة هو وحدة الحرب الالكترونية والتي سجلت نجاحات في المهام الموكلة اليها في مناطق عملياتها .

وفي النهاية ، أشار باكبور إلى إنشاء وحدات الرد السريع باعتبارها واحدة من القدرات الأخرى للقوة البرية للحرس الثوري وقال إن هذه الوحدات لديها أعلى الدرجات الجهوزية والقدرة حسب تقييم هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية