اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

شركات معرفية إيرانية تشارك في معرض الصين للتقنيات المتطورة (CHTF)

شركات معرفية إيرانية تشارك في معرض الصين للتقنيات المتطورة (CHTF)
فارس

أعلن مستشار مساعد الرئيس الإيراني في الشؤون العلمية والتقنية برويز كرمي ان شركات معرفية إيرانية ستشارك في معرض الصين للتقنيات المتطورة (CHTF)

وأعلن كرمي عن أنّ وفداً إيرانياً رفيع المستوى برئاسة مساعد الرئيس الإيراني في الشؤون العلمية سورنا ستاري سيزور الصين على مدى 5 أيام اعتباراً من من الـ10 من شهر تشرين الثاني / نوفمبر القادم وذلك لتعزيز التعاون بين البلدين على المستوى التجاري والتقني.

وقال إنّ الوفد المذكور يضمّ ممثلين من شركات معرفية إيرانية حيث سيتم عقد لقاءات ثنائية تجمعهم بنظرائهم الصينيين كما سيتم إقامة اجتماعات بين الطرفين.

واوضح أنّ الزيارة المذكورة تهدف إلى توفير أرضية مناسبة لتصدير المنتجات المعرفية الإيرانية.وتابع: إنّ الوفد المذكور سيزور معرض الصين للتقنيات المتفوقة (CHTF) لافتاً إلى أنّ المعرض المذكور يعدّ أكبر المعارض الصينية الناشطة في مجال التكنولوجيا وأكثرها تأثيراً.

واعتبر أنّ المشاركة في المعرض المذكور ستؤثر إيجاباً في عملية التعريف بالمنتجات الإيرانية.

وأشار إلى أنّ المعرض المذكور يقام سنوياً برعاية مشتركة من الوزارات واللجنان الحكومية الصينية وبلدية مدينة شنزن ووصفه بأهم مبادرة عالمية على صعيد التقنية تسهم بشكل كبير في تعزيز التعاون والتبادل العلمي والاقتصادي والتكنولوجي بين بلدان العالم.

ونوه إلى أنّ المعرض المذكور سيتمحور حول تقنية المعلومات والاتصالات والطاقات الحديثة والمنظمومات الإلكترونية والكهروضوئيات والشاشات اللمسية.

وفي الإشارة إلى نشاطات الوفد الإيراني المذكور أعلن أنه سيشارك في اجتماعات تجارية ويزور واحة سوجو الصناعية.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية