اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

المندسون أطلقوا النار على المتظاهرين والأمن العراقي

المندسون أطلقوا النار على المتظاهرين والأمن العراقي
العالم

كشف الناطق باسم وزارة الدفاع العراقية تحسين الخفاجي، عن اطلاق النار من قبل المندسين نحو المتظاهرين والقوات الامينة لخلق الفتنة.

وقال الخفاجي ان" وزارة الدفاع قادرة على حماية البلد والمحافظة على شعبها وممتلكاتها مع القوات الأمنية الأخرى وهي من الشعب والى الشعب".

وأضاف" تواجدنا الان في مراكز قيادة العمليات المشتركة او وزارة الدفاع ومشاهدة التظاهرات من خلال اجهزتنا وطائرات المراقبة والكاميرات الممتدة في كل انحاء بغداد تعطينا حركة كاملة للمتظاهرين والمندسين ومن يسيء الى القوات الأمنية والتظاهرات".

وتابع الخفاجي" نحن نعمل مع المتظاهرين الذين يطالبون بحقوقهم السلمية وبنفس الوقت لا نسمح لمن يسيء الى الممتلكات العامة والخاصة والاعتداء على المتظاهرين وتشويه صورة التظاهر من خلال الاعتداء على القوات الأمنية".

وأشار الخفاجي في حديث مع موقع الفرات نيوز الى انه" في محافظات حاول المندسين الإساءة الى القوات الأمنية من خلال استخدام الات جارحة وإطلاق نار، وقد تعرضنا الى إصابات كثيرة ولم نفتح النار ولم نستخدمها؛ لكن الكثير من المندسين هم من أطلق النار على المتظاهرين وعلى القوات الأمنية وقاموا بإحراق العجلات وهذا ما لا نسمح به".

وعن غلق المداخل الرئيسية للعاصمة بغداد أوضح المتحدث باسم الدفاع" مداخل بغداد الرئيسية حالياً تحت المراقبة وحركة العجلات تسير بصورة اعتيادية، فقط المداخل التي نعتقد بانها تكون خطر على ارواح المتظاهرين حددنا الحركة فيه".

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية