اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

نائب عراقي: هذا هو الحل الوحيد للأحداث الإخيرة بالعراق+ فيديو

العالم

قال نائب في البرلمان العراقي وعضو في كتلة الفتح النيابة بأن الحل الوحيد لحل الأزمة التي تشهدها الساحة العراقية هو دعم رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي كما يجب على الحكومة ان تاخذ خطوات عاجلة في مسألة مكافحة الفسادو وضع خارطة الطريق لحل الأزمة ومن جانب آخر يجب على البرلمان العراقي ان يعطي كافة الصلاحيات للحكومة لقيام بواجباتها.

واشار نسيم عبدالله في حديثه عبر برنامج مع الحدث على شاشة قناة العالم الى بيان المرجعية العليا و قال:"أن البيان لم يخاطب مجلس النواب فقط بل خاطب الرئاسات الثلاث بينهم السلطة القضائية من اجل مكافحة الفساد".

و اضاف عبدالله: الحل الوحيد هو دعم رئيس الوزراء و تقديم الصلاحيات الكاملة من اجل اخذ خطوات فعلية، اعتقد يجب على رئيس الوزراء ان يضع خارطة الطريق لتحسين وضع الإقتصادي ومعاش الأفراد و يجب ان يكون الشعب و عامة الناس شركاء في هذه الخطة.

في هذا الإطار تحدث عبدالله مقترحاً الى رئيس الوزراء العراقي قائلاً: الآن المطلوب من رئيس الورزاء ان يكون مجلس إقتصاد او ان يكون هيئة معنية بتحسين معيشة الفرد و بالتالي هذه الخطوات يجب ان تكون مدروسة بسقف زمني محدود و لا ان تبقى مفتوحة و يصبح كحالة الإصلاحات التي شاهدناها في سنوات الماضية".

و ختم عبدالله كلامه بالقول: "يجب على البرلمان ان يمنح كافة الصلاحيات ويجب على روؤساء الكتل ان يعوا و يفهموا ان هذه الرسالة رسالة الأخيرة من الشارع العراقي وبالتالي المستقبل مجهول، المطلوب من كتل السياسية الآن ان تدعم عبدالمهدي".

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية