اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

زواج فنانة كويتية من مصري يثير موجة عنصرية

زواج فنانة كويتية من مصري يثير موجة عنصرية
العالم

انتشرت موجة من التعليقات العنصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب الإعلان عن زواج فنانة كويتية معروفة من رجل أعمال مصري، حيث أثار النبأ ـ فيما يبدو ـ غضبا في أوساط كويتية فهاجموا الفنانة بقسوة.

والفنانة وداد عبد الله المطوع، كاتبة و فنانة تشكيلية كويتية يتابعها مئات الآلاف على تويتر، وكانت قد زفت لمتابعيها على منصات التواصل الاجتماعي نبأ زواجها من رجل الأعمال المصري هيثم إمام، و بدلا من تلقي التهاني، انهالات عليها الانتقادات و الإدانات:

فمنهم من كتب لها :" انصحك بإجراء فحوص ما قبل الزواج خاصة الأمراض المستوطنة و الوبائية مثل التهاب الكبد الوبائي "سي" لأنه تشتهر مصر بأنها أكبر معدل إصابات في العالم بنسبة 15% "

و كتب آخر :" خلاص اتزوجيه و روحي بلده عيشي معه هناك لكن ما تجي بعدين تطالبي بتجنيس أولادك!"و منهم من حذرها من القتل و ألمح لقصة هشام طلعت مصطفى الذي قتل سوزان تميم قائلا: " الله يساعدها لأني لا أثق في هذه الجنسية لأن من قطع رقبة المطربة اللبنانية في دبي كان رجل أعمال مصري! لأنهم ينتقمون جدا جدا لو صار أي خلاف.

و منهم من كتب لها: "ما لقيتي إلا مصري؟!" فردت الكاتبة بهدوء فشكرت من هنأها بزواجها و طالبت من تجاوز في النقد بمسح السب و الشتائم و الاهانات و الكلام غير اللائق مهددة بأنهم قد يتعرضون للمساءلة القانونية .

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية