اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

قائد الجيش الايراني يتوعد العدو من مغبة حماقة محاولة اختبار قوة ايران

قائد الجيش الايراني يتوعد العدو من مغبة حماقة محاولة اختبار قوة ايران
فارس

أكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية، يوم الاثنين، انه اذا اراد العدو يوما وبحساباته الخاطئة، ان يرتكب حماقة اختبار قوة ايران، فمن المؤكد سنوجه له ضربة قوية.

وفي حديثه للمراسلين بعد تفقده لوحدات الدفاع الجوي للجيش والحرس المنتشرة في محافظة بوشهر، قال اللواء عبدالرحيم موسوي: منذ اربعين عاما والقوات المسلحة للجمهورية الاسلامية الايرانية تحافظ على امن الخليج الفارسي بجهودها، وإذا أبدت دول المنطقة المساعدة فستكون هذه المنطقة الاكثر امنا في العالم.

وأضاف اللواء موسوي: عندما تدخل القوى الاجنبية الى هذه المنطقة فعادة ما يصاحب ذلك انعداما في الامن وزيادة في التوتر، ولكننا وكما حافظنا على الامن خلال اربعين عاما الماضية، فإن من واجبنا ان نحافظ على الامن من الآن فصاعدا بكل ما اوتينا من قوة.

وردا على سؤال عن مدى جاهزية الدفاع الجوي في ايران، قال القائد العام للجيش: في قطاع الدفاع الجوي، قمنا بمحاكاة أصعب وأسوأ الاخطار التي قد تتعرض لها البلاد، وقمنا بالاعداد بما يتناسب لها من دفاع عن الحدود والاجواء والشعب ومبادئ النظام والثورة. وان هناك تعاضد وتنسيق في العمل بين وحدات الدفاع الجوي للجيش والحرس.

وأردف: ان ايران الاسلامية وبعون الله أصبحت قوية للغاية، وان اعداءنا الذين يرتكبون احيانا الاخطاء في محاسباتهم، يدركون حقيقة قوة ايران الاسلامية، وفيما اذا اراد العدو يوما بحساباته الخاطئة ان يدخل لعبة اختبار قوة ايران، فمن المؤكد سنوجه له ضربة قوية.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية