اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

هذه حقيقة رسالة القيادة الايرانية للرئيس بشار الاسد

هذه حقيقة رسالة القيادة الايرانية للرئيس بشار الاسد
العالم

اكد مساعد رئيس مجلس الشورى الاسلامي للشؤون الدولية حسين امير عبداللهيان ان القيادتين الايرانية والسورية اكدتا منذ اندلاع الازمة السورية على حماية ابناء الشعب وصيانة امن وحقوق الشعب السوري ، وهذا كان الخط الاحمر للرئيس السوري أيضا .

واعلن امير عبداللهيان في تصريح له اليوم الاثنين ان التصريحات التي نقلتها عنه بعض وسائل الاعلام بشان رسالة الجمهورية الاسلامية الايرانية الى الرئيس السوري بشار الاسد اثناء اندلاع الحرب الارهابية ضد هذا البلد لم تنعكس بشكل كامل .

واضاف : اثناء الحرب الارهابية المفروضة على سوريا ، اكد قائد الثورة الاسلامية كرارا على ضرورة التمييز بين الارهابيين والمدنيين وكان قادة البلدين يركزان بشكل كبير على هذا الموضوع .

وتابع : للاسف ان بعض وسائل الاعلام الاجنبية حاولت زورا الافتراء عليّ والنقل عن لساني كلاما حيال الرئيس الشرعي لسوريا وبطل النضال ضد الارهاب في هذا البلد المهم في المنطقة وهي تصريحات عارية عن الصحة .

وختم تصريحاته بالقول : القيادتان الايرانية والسورية ومنذ بداية الازمة الارهابية في سوريا شددتا على ضرورة حماية الشعب ، واما صيانة امن وحقوق المواطنين السوريين الذي اكدت عليه الجمهورية الاسلامية الايرانية ، فقد كان يشكل خطا احمر للرئيس السوري بشار الاسد أيضا .

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية