اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

خدام الامام الرضا (ع) يقدمون الخدمات لزوار الاربعين في 6 منافذ حدودية

خدام الامام الرضا (ع) يقدمون الخدمات لزوار الاربعين في 6 منافذ حدودية
العالم

يقدم الف و500 من خدمة حرم الامام الرضا (سلام الله عليه) الخدمات الثقافية والاسكان والعلاج والغذاء لزوار اربعينية الامام الحسين (سلام الله عليه) في داخل العراق وكذلك عند 6 منافذ حدودية مع كل من افغانستان وباكستان وجمهورية اذربيجان والعراق.

قال نائب سادن العتبة الرضوية المقدسة مصطفى خاكسار في اشارته الى مؤتمر تكريم خدام الاربعينية: ان "الحسين يجمعنا" شعار تبنّاه مؤتمر تكريم خدام أربعينية الإمام الحسين عليه السلام بهدف تعزيز الأخوة بين المتطوعين للخدمة الحسينية، ونقل الخبرة في التنوع بالخدمات المقدمة، والمزيد من التنسيقات اللوجستية والتعاون المستمر لسد حاجة الزوار في موسم الزيارة الأربعينية.

واضاف: على إيقاع هذا النداء أعلن خدام أربعينية الإمام الحسين عليه السلام بدء عملية التحضيرات لإستضافة ملايين الزوار خلال الزيارة الأربعينية في العراق،حيث حضر الف و200 متطوع عراقي وإيراني من أصحاب المواكب الحسينية عند العتبة الرضوية الشريفة والتي تُعتبر من أكبر المؤسسات الخدمية الإيرانية في الطريق مابين النجف وكربلاء أثناء موسم الزيارة.

واوضح خاكسار ان الفا و500 من خدمة حرم الامام الرضا (سلام الله عليه) سيقومون بتقديم الخدمات الثقافية والاسكان و العلاج و الغذاء لزاور اربعينية الامام الحسين (سلام الله عليه) في داخل العراق وكذلك عند 6 منافذ حدودية مع كل من افغانستان وباكستان وجمهورية اذربيجان والعراق .

وقال ان الخدمات ستقدم في المنافذ الحدويدة الستة وهي "خسروي، ومهران، وشلمجه، وبيله سوار، ودوغارون وميرجاوه ".

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية