اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الفصائل الفلسطينية تحذر من سلوك للعدو الإسرائيلي يستهدف المقاومة

الفصائل الفلسطينية تحذر من سلوك للعدو الإسرائيلي يستهدف المقاومة
تسنيم

حذرت غرفة العمليات المشتركة للفصائل الفلسطينية اليوم الثلاثاء من التعاطي مع سلوك العدو الإسرائيلي الذي يستهدف المقاومة، عبر جمع بيانات للمقاومين من خلال مؤسسات خيرية أو مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته الغرفة تعقيباً على بيان وزارة الداخلية حول أساليب مخابرات الاحتلال، ومكتب منسق أعمال الحكومة الإسرائيلية في الأراضي الفلسطيني في جمع المعلومات عن المقاومة في قطاع غزة، وأسلوب الاغتيال المعنوي للمقاومين.

وكانت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة قالت إن العدو الإسرائيلي يستخدم أساليب جديدة، لجمع المعلومات الاستخباراتية والأمنية، من خلال انتحال صفات جمعيات إنسانية، أو استغلال موقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الغرفة إن ذهاب جيش الاحتلال لجمع المعلومات الاستخبارية تحت غطاء جمعيات خيرية ومؤسسات صحية وأخرى سياحية، جاء نتيجة التحدي الذي فرضته الأجهزة عليهم بعد كشف جزء كبير من عملائه.

واعتبرت الغرفة أن تعاطي بعض الشخصيات الفلسطينية مع المنسق وضباط مكتبه خطورة بالغة، وسلوكاً يتنافى مع القيم الوطنية، وقررت رفع الغطاء عن كل شخص يتعاطى مع المنسق الذي يعد ضابطا مركزيا في وزارة الحرب الصهيونية.

ودعت الغرفة المشتركة جميع أبناء شعبنا لعدم التعاطي مع سلوك العدو الإسرائيلي، والعمل بأصول شعبنا القائمة على احتضان كل ثائر مقاوم.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية