اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

البحرين..14 فبراير يقيم معرض شهداء البحرين السنوي

البحرين..14 فبراير يقيم معرض شهداء البحرين السنوي
العالم

يقيم ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير سنويا «معرض شهداء البحرين» في موسم زيارة أربعين الإمام الحسين «ع» لما تستقطبه هذه الزيارة من ملايين المحبّين لسيد الشهداء «ع».

وبحسب موقع الائتلاف، ففي ظل التكتم الإعلامي واستغلال الأقلام المأجورة لتشويه حقيقة ثورة البحرين التي انطلقت في 14 فبراير 2011 للمطالبة بحق تقرير المصير وإنهاء حكم آل خليفة، يشكل معرض الشهداء منبرًا إعلاميًا حرًا؛ فهو يكشف جرائم النظام الخليفي المجرم بحق أبناء الشعب عبر عرض صور الشهداء الذين سقطوا ومشاهد من الثورة البحرانية المظلومة، إضافة إلى تخصيص أقسام لشعوب محور المقاومة التي هي في خضم مواجهة العدو نفسه المتمثل بالاستكبار الأمريكي وأذنابه في المنطقة.

المعرض محطة لإبراز حقيقة ما يجري على الساحة البحرانية منذ 8 سنوات، وهو يستقبل الآلاف من زوار الإمام الحسين «ع» الذين يعربون عن تضامنهم مع شعب البحرين، ويدعمونه في خيار الثورة حتى تقرير المصير.

ودائمًا ما يسعى النظام البحريني في كل عام عبر مختلف الوسائل إلى منع إقامته بحجة أنه يسيء إليه، كما يطالب دومًا بإيقاف القيمين عليه موجهًا إليهم اتهامات كيدية وباطلة، غير أن موقف العراق الشقيق حكومة وشعبًا وأحزابًا ثابت في دعم الشعب البحراني ومحور المقاومة.

وفي هذا العام يفتح المعرض أبوابه ابتداءً من 14 أكتوبر/ تشرين الأول 2019 أمام الزوار من كل مختلف البلدان العربية والمسلمة نصرة لشعب البحرين ومحور المقاومة.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية