اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

هروب داعشيات من مخيم الهول نتيجة الإعتداء التركي + فيديو

العالم

أظهر مقطع فيديو مصور هروب نساء من جماعة داعش الوهابية المعتقلات داخل مخيم الهول الخاضع لسيطرة قوات قسد اثر الاعتداء التركي على شمال شرق سورية, وحذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، من احتمال فرار أسرى جماعة داعش الوهابية المحتجزين.

افرازات العدوان التركي على سورية بدأت تخرج، مقطع فيديو اظهر هروب نساء من جماعة داعش الوهابية المعتقلات داخل مخيم الهول الخاضع لسيطرة ما يسمى بقوات سورية الديمقراطية شمالي البلاد.

وبيّن الفيديو هروب نساء داعشيات داخل شوارع المخيم، ولحاق عناصر من قسد بهم. وقالت وسائل اعلام محلية، ان حالة تمرد اندلعت من قبل النساء اللواتي يلقبن بالنخبة منذ ساعات الصباح الأولى في المخيم. واضاف ان النساء أقدمنا على التظاهر ومحاولات الخروج من المعتقل.

هذا التمرد يؤكد عدم قدرة قسد على تحمل المسؤولية في ظل الهجوم حيث يقدر عدد الارهابيين وعوائلهم داخل مخيم الهول وغيرها من المعتقلات باثني عشر الفا. ومن يتحمل مسؤوليتهم هي اوروبا بالدرجة الاولى خصوصا وان عدد كبير من اللارهابيين يحملون جنسيات دول في الاتحاد الاوروبي.

لكن فرنسا تواصل محاولة التهرب من مسؤوليتها عن ارهابيها، وقال وزير خارجيتها جان ايف لودريان، ان سجناء داعش في سورية يجب محاكمتهم فيها، وان موقف باريس من هذا الامر لن يتغيير.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية