اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الامن مستتب في شلمجة وجذابة والزوار يلقون ترحيبا ممتازا داخل العراق

الامن مستتب في شلمجة وجذابة والزوار يلقون ترحيبا ممتازا داخل العراق
العالم

اكد قائد فيلق "ولي العصر (عج)" التابع لحرس الثورة الاسلامية العميد حسن شاهواربور بان الامن مستتب في حدود شلمجة وجذابة لزوار اربعينية الامام الحسين (سلام الله عليه) في ضوء التدابير المتخذة.

وفي تصريح ادلى به الجمعة خلال اجتماع لجنة الاربعين في محطة شلمجة الحدودية بمحافظة خوزستان جنوب غربي ايران اوضح العميد شاهواربور بانه لا توجد هنالك اي مشكلة امنية في طريق الزوار داخل البلاد وفي الارضي العراقية وقال، ان طريق الزوار من خوزستان الى النجف الاشرف وكربلاء المقدسة وكذلك بغداد وسامراء آمن ولا توجد هنالك اي مشكلة امنية.

واشار الى ان الطريق من النجف الى كربلاء هو الطريق الرئيس للمشاركين في مسيرة الاربعين، داعيا الزوار لاختيار هذا الطريق حيث تتوفر الخدمات فيه للزوار.

وصرح بان الامن مستتب ايضا في الطريق من شلمجة الى النجف الاشرف والخدمات متوفرة فيه.

واكد بانه ورغم كثافة الحضور والمشاركة في مراسم اربعينية العام الجاري لم تحدث هالك اي مشكلة في طريق الزوار من الناحية الامنية واضاف، ان الزوار يلقون ترحيبا ممتازا من الشعب العراقي.

واعتبر رسالة عاشوراء بانها تتمثل بالوحدة والتضامن والتكاتف واكد ان شعبي ايران والعراق يقفان الى جانب بعضهما بعضا بسلام وصداقة واخوة في ظل محبة اهل البيت (ع) واضاف، ان مسيرة الاربعين تحمل على الصعيد الدولي رسالة السلام والاخوة والمحبة بين الشعوب خاصة المسلمين الشيعة.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية