اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

غرفة عمليات متابعة الإجراءات والتوصيات المتعلقة بالمتظاهرين تؤكد أهمية إكمال المشاريع المستمرة وتحريك المتوقف منها

مجلس الوزراء

عقدت غرفة عمليات متابعة حُزم الإجراءات والتوصيات المتعلقة بتنفيذ مطالب المتظاهرين اجتماعها الأول برئاسة نائب الأمين العام لمجلس الوزراء د. فرهاد نعمة الله حسين.

و شدد نائب الأمين العام على أهمية الإسراع في تنفيذ الحزم التي أقرتها الحكومة، و تحقيق رؤيتها في تقديم الخدمات الى المواطنين، مؤكدا أهمية معالجة البطالة ودعم الشباب وإيجاد فرص عمل لهم، الى جانب حسم الملفات المرتبطة بالمشاريع المتلكئة.

وإن غرفة العمليات المشكلة برئاسة الأمين العام لمجلس الوزراء تضم في عضويتها نائبه و وكلاء الوزارات المختصة، ناقشت متطلبات تنفيذ القرارين (340)و(341)المتعلقين بحزمتي الإصلاحات والإجراءات التي أقرها مجلس الوزراء، كما حددت مهماتها الخاصة بهذا الشأن، وقررت عقد اجتماعات اسبوعية، لتقييم مستويات الإنجاز التي حققتها الجهات المعنية و اللّجان الفرعية في المحافظات المشكلة بموجب فقرات القرار (341)، ليتم رفع نتائج متابعتها ضمن تقرير مفصل الى السيد رئيس الوزراء.

وتدارست الغرفة سبل العمل وفق مسارات متوازية بين مختلف الجهات لتطبيق الإجراءات المعلنة، بعيداً عن الحلقات الزائدة.

الى ذلك بين نائب الأمين العام أهمية إكمال المشاريع المستمرة وتحريك المتوقف منها، سيما الزراعية والصناعية الى جانب القطاعات الأخرى لاستيعاب أكبر عدد من العاطلين وتحسين الواقع الخدمي في البلاد، والمضي في إنجاز معاملات الجرحى والشهداء من ( المتظاهرين والقوات الامنية).

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية