اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

أمانة مجلس الوزراء تكشف تفاصيل لقاء يخص سد الموصل وعدة مشاريع بنينوى

أمانة مجلس الوزراء تكشف تفاصيل لقاء يخص سد الموصل وعدة مشاريع بنينوى
بغداد اليوم

كشفت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، الأحد (13 تشرين الأول 2019)، تفاصيل لقاء فريق متابعة تنفيذ المشاريع المدرجة ضمن البرنامج الحكومي، مع محافظ نينوى منصور المرعيد، بخصوص سد الموصل وعدة مشاريع أخرى في نينوى.

وقال المتحدث باسم الأمانة العامة لمجلس الوزراء حيدر مجيد لـ (بغداد اليوم)، إن "فريق متابعة تنفيذ المشاريع المدرجة ضمن البرنامج الحكومي في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، التقى الأحد، بمحافظ نينوى ومعاون المحافظ لشؤون الاعمار ومدير المشاريع في المحافظة".

وبين، أن "اللقاء تم خلال جولة الفرق إلى المحافظة لمتابعة جداول ومراحل تقدم العمل، ومطابقة نسب الإنجاز للمشاريع المستهدفة خلال الزيارة التي ستستمر لمدة اسبوع".

وتابع، أن "المشاريع التي ستتم متابعتها، تتضمن مشروع أعمال المعالجة الدائمية والتحشية لأسس سد الموصل، ومحطة تحويل كهرباء برطلة ومشروع البنى التحتية في الحمدانية، فضلاً عن مشاريع تابعة إلى وزارتي الصناعة والمعادن والنقل والمجاري في حمام العليل".

وكشف مجيد "عدد المشاريع التي تمت زيارتها خلال الأشهر الثلاثة الماضية"، مبيناً أنها "أكثر من 75 مشروعاً في 15 محافظة، خلال خطة الفصل الثاني المعدة ضمن الفصل الثاني من سنة 2019".

وأوضح مجيد، أن "مهام الفريق، تتضمن مطابقة نسب الإنجاز ومتابعة مراحل وجداول تقدم العمل للمشاريع، ونقل توجيهات الامانة العامة لمجلس الوزراء، بضرورة التزام القائمين على المشاريع، بالجداول الزمنية المحددة ضمن البرنامج الحكومي".

وأردف قائلاً، إن "محافظ نينوى منصور مرعيد، أبدى استعداد المحافظة لتقديم كامل الدعم، من أجل إنجاح مهام الفريق".

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية