اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الرئيس روحاني: مؤامرة اميركا والصهيونية والرجعية بالمنطقة قد فشلت

الرئيس روحاني: مؤامرة اميركا والصهيونية والرجعية بالمنطقة قد فشلت
فارس

اكد الرئيس الايراني حسن روحاني ان مؤامرة اميركا والصهيونية والرجيعة بالمنطقة بهدف الاضرار بالجمهورية الاسلامية الايرانية قد فشلت.

وقال الرئيس روحاني خلال مؤتمر صحفي مع وسائل الاعلام المحلية والاجنبية اليوم الاثنين ان توقعات الاجانب والمحللين الاقتصاديين بالداخل خلال العام الماضي كانت تذهب الى ان ايران ستشهد عاما صعبا للغاية وان العام العام الجاري سيكون عاما اصعب وحتى ان البعض توقعوا ان يكون التضخم في ايران ثلاثي الارقام ولكن الشعب الايراني والحكومة وسائر اركان الدولة تمكنوا خلال الاشهر الـ 18 الماضية من عبور العاصفة وبامكاننا ان نعلن بشكل قاطع بان مؤامرة اميركا والصهيونية والرجعية بالمنطقة للاضرار الجاد بالجمهورية الاسلامية الايرانية قد انتهت وفشلت ويمكنني التاكيد هنا باننا عبرنا هذه المرحلة باليقظة والصبر والصمود .

*تحقيقاتنا حول ناقلة النفط الايرانية ستنتهي قريبا

واعلن الرئيس الايراني حسن روحاني بانه سيتم الانتهاء قريبا من التحقيقات المتعلقة بقضية استهداف ناقلة النفط الايرانية في البحر الاحمر واضاف، من المؤكد ان نظاما ما قد قام بهذا الامر بدعم من بعض الدول ونحن نقوم باجراء التحقيقات اللازمة لنرى ما حدث.

*العلاقات بين ايران والامارات تحسنت

وفي الرد على سؤال حول زيارة مسؤولين اماراتيين الى ايران واضاف، نعم، ان بعض المسؤولين الاماراتيين زاروا ايران. العلاقات بين ايران والامارات اصبحت خلال الاشهر الاخيرة افضل من الماضي وهي جارية نحو التحسن.

يتبع..

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية