اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

شاهد.. أكثر من مليون زائر من منفذ شلمجة لزيارة الأربعين

العالم

منفذ شلمجة الحدودي (العالم) 2019.10.15 – أكد قائم مقام مدينة خرمشهر زيادة عدد الزوار المغادرين إلى العراق لأداء زيارة الأربعين من منفذ شلمجة الحدودي، وخاصة الزوار الأجانب الذي من المتوقع أن يصل عددهم 160 ألف زائر.

وفي اتصال مباشر أوضحت مراسلتنا أن منفذ شلمجة الحدودي قد شهد إقبالاً واسعاً ومنقطع النظير هذا العام من حيث تردد الزوار الوافدين إلى العراق وكذلك الزوار العائدين من هناك.

وفي حوار مع مراسلتنا أشار كوروش مودت قائم مقام مدينة خرمشهر إلى أنه ومنذ بداية شهر صفر إلى اليوم شهد المنفذ تردد أكثر من مليون 45 ألف زائر، ومن بين هذا العدد كان 580 ألف زائر إيراني قد خرجوا نحو الحدود العراقية، كما شهد خروج أكثر من 74 ألف زائر من الأجانب.

وأضاف: منذ الأمس شهدنا كثافة في عدد الزوار العائدين من العراق عبر هذا المنفذ، كما زاد من الأمس عدد الزوار الأجانب المغادرين إلى العراق بحوالي 10%، حيث وصل العدد إلى 31 ألف زائر أجنبي، وهو في ازدياد، إذ سجل أكثر من 160 زائر أجنبي أساميهم للخروج من منفذ شلمجة نحو الحدود العراقية.

وأشار إلى أن المدينة وبإيعاز المحافظ وحماية وزارة الداخلية قد وفرت أكثر من 220 حافلة وباص وشاحنة وذلك من أجل تسهيل شؤون خروج الزوار.

التفاصيل في الفيديو المرفق..

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية