اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

بن سلمان يلجأ الى هؤلاء النجوم لانقاذ نفسه

بن سلمان يلجأ الى هؤلاء النجوم لانقاذ نفسه
العالم

أثار  حضور فنانين عالميين من  هوليوود، وبوليوود، الأحد الماضي، في منتدى للترويج لصناعة الترفيه بالمملكة الدهشة في السعودية في ظل محاولة ولي العهد السعودي التقرب من الغرب عبر محو الثقافة الاسلامية في بلاد الحرمين.

ومن المكان عينه الذي احتجز فيه بن سلمان مجموعة من الأمراء السعوديين ورجال الاعمال قبل عامين، أي فندق الـ"ريتز كارلتون» انطلقت أعمال «منتدى صناعة الترفيه» في الرياض. على مدى يومين متتاليين، استضافت «هيئة الترفيه» التي يرأسها تركي آل الشيخ، المشاهير من العالمين العربي والغربي، ومن أسمتهم الهيئة بـ «المؤثرين» لفتح نقاشات وتنظيم ورش عمل حول هذه الصناعة، عد حد تعبيرها.

ويرى المراقبون بأن السعودية تسعى من خلال اقامة مثل هذه المنتديات تلميع صورتها امام العالم، بسبب ملفها الحقوقي الاسود خاصة بعد اغتيالها الصحفي السعودي جمال خاشقجي في تركيا وما ترتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني.

كما يعتبر المراقبون ان هناك هدفا اخر من احضار المشاهير الى المملكة وهو تنفيذ أجندة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان التي أطلقها تحت تسمية "اصلاحات"، تتعارض مع طبيعة الثقافة الاسلامية في بلاد الحرمين الشريفيين، حيث ان يسعى بن سلمان جاهدا لنيل رضا الولايات المتحدة والكيان الصهيوني وتوضيب كرسي العرش لنفسه.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية