اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

شاهد حضور جماهيري كثيف في معرض 'شهداء البحرين'

شاهد حضور جماهيري كثيف في معرض 'شهداء البحرين'
العالم

في اليوم الثاني من افتتاحه استقبل معرض «شهداء البحرين» في كربلاء المقدّسة في وفودًا عدّة من زوّار الأربعين من بلدان عربيّة وإسلاميّة.

العشرات من الرجال والنساء، شيبة وشبابًا، وحتى أطفال دخلوا إلى المعرض وهم يدوسون بأقدامهم علمَي أمريكا والكيان الإسرائيلي وصورة الديكتاتور حمد، قبل أن يجولوا في أقسامه التي استوقفتهم فيها طويلًا المشاهد التي توزّعت، فالتقطوا الصور التذكاريّة عن ثورة البحرين والحجاز وحرب اليمن، وبطولات العراق وانتصارات لبنان وسوريا، كما طالعوا كلمات قادة محور المقاومة.

هذا وقد أبدى العديد من الزوّار تأثّرهم بصور الشهداء الذين قضوا على درب الحريّة وهم يناضلون لنيل حقّهم في تقرير مصيرهم، مؤكّدين وقوفهم صفًا واحدًا في دائرة محور المقاومة، وتضامنهم الكامل مع شعوب البحرين والقطيف واليمن التي ما زالت تعاني من إرهاب آل سعود إما مباشرة أو بالوكالة.

تجدر الإشارة إلى أنّ إدارة المعرض قد أعلنت عن برنامج خطابي مساء اليوم الإثنين 14 أكتوبر/ تشرين الأول 2019 ضمن الفعاليّات المتنوّعة التي تقيمها، حيث ستستضيف عددًا من الشخصيات الحزبيّة والمقاومة.

يُذكر أنّ فعاليّات «معرض شهداء البحرين» الذي يقيمه ائتلاف 14 فبراير سنويًّا في كربلاء المقدّسة قد انطلقت يوم الأحد 13 أكتوبر 2019 وستستمرّ لمدّة 5 أيّام.

گالري

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية