اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

حتى قناة "سكاي نيوز" لم تعد تتحمل أكاذيب قناة "العربية"

حتى قناة سكاي نيوز لم تعد تتحمل أكاذيب قناة العربية
العالم

لم يسلم احد من اكاذيب وحيل والاعيب  قناة "العربية" السعودية، حتى القنوات العربية وخاصة الخليجية التي تسير بشكل اعمى على خطى السياسة السعودية،  فعندما لا تجد العربية ما تختلف حوله مع هذه القنوات ، تتفتق عبقرية العاملين فيها عن وسائل اخرى للتحايل من اجل تضخيم قناتهم التي افلت ولم يبق لها من اثر حتى في المجتمع السعودي.

رغم الميزانية الضخمة التي تم رصدها لقناة "العربية" من قبل النظام السعودي، الا ان مهمتها الصعبة في الدفاع عن نظام لا يمكن الدفاع عن سياساته ، لا الداخلية ولا الخارجية ، بسبب ذيليتها المفرطة وتماهيها الكامل مع المصالح الامريكية و"الاسرائيلية" جعلها عنوانا للكذب وتزوير الحقائق ، الى الحد الذي جعل الاعلاميين والاعلاميات العرب من اصحاب الخبرة يتجنبون العمل فيها رغم رواتبها المغرية.

آخر الاعيب "العربية" المقززة ، كان تصرف مذيع هذه القناة محمد الطميحي، عندما شارك في حوار أجرته قناتا "سكاي نيوز" الإماراتية، و"العربية" السعودية، إلى جوار قناة "روسيا اليوم" الروسية، مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قبل زيارته هذا الاسبوع الى الرياض وأبوظبي.

مذيع "سكاي نيوز"، مهند الخطيب، قال في تغريدة له على "تويتر"، إن مذيع قناة "العربية" محمد الطميحي، قام بـ"شطب مذيعي القناتين الأخريين واستخدم أجوبة بوتين على أسئلتهم وكأنها إجابات على أسئلته.

كما علق على تغريدة للمذيع الطميحي، قائلاً: "مقابلة الرئيس بوتين كانت مع ثلاث قنوات؛ سكاي نيوز عربية وروسيا اليوم والعربية، أنت حرّ بحذف أسئلة المحاورين الآخرين بالمونتاج، لكن أن تستخدم إجابات بوتين عن أسئلة زملائك وكأنها إجابات عن أسئلتك فهذا أمر غير مهني وغير أخلاقي ومعيب".

اذا كان هذا حال رفاق درب قناة "العربية" في الكذب والتلفيق وخداع الراي العام العربي ، مثل قناة "سكاي نيوز" الاماراتية مع "العربية"، ترى كم هو حجم الكذب الذي دسته في عقول متابعيها، رغم قلة عددهم، خلال السنوات الماضية، وخاصة ازاء موقفها من محور المقاومة وعلى راسه حزب الله وحماس والجهاد والحشد الشعبي وانصارالله، الذي يتصاغر امامه موقف اعتى القنوات الصهيونية تطرفا؟!.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية