اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

نائب عن سائرون يدعو عبد المهدي لإبعاد وجبة ثانية من المدراء العامين

نائب عن سائرون يدعو عبد المهدي لإبعاد وجبة ثانية من المدراء العامين
بغداد اليوم

طالب النائب في تحالف "سائرون" علاء الربيعي، الخميس (17 تشرين الأول 2019)، رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، بأن تكون هنالك وجبة جديدة من عملية استبدال المدراء العامين، ممن يرتبط عملهم بشكل مباشر بالمواطنين.

وقال الربيعي في بيان تلقت (بغداد اليوم)، نسخة منه، إن "هنالك الكثير من المدراء العامين كانوا سبباً مباشراً في تردي الخدمات وعدم تقديم الخدمة المطلوبة مما تسبب بسخط المواطنين وامتعاضهم، نتيجة التراجع الكبير في مختلف الخدمات سواء في الجانب الصحي او التربوي او النظافة ومجالات أخرى".

ودعا النائب إلى "الدقة في عملية الاختيار وحتى في عملية الاستبعاد التي من المفترض ان لا تستثني أي مدير عام كان مقصر في عمله او اتخذ المنصب مطلقاً لمصالحة الشخصية".

وشدد الربيعي على أن "يستمر رئيس الوزراء بهذه الخطوات الإصلاحية المهمة التي من شأنها ان تغير الكثير من الأخطاء التي ارتكبت في المرحلة الماضية".

وطالب النائب "عبد المهدي بأن لا يكترث الى أي انتماء سياسي لهذه الشخصيات التي فشلت وأخفقت في عملها والذي كان غطاءً لها طيلة المرحلة الماضية".

وشدد على أن "الكثير مِن النواب يقفون مع اي خطوة اصلاحية لرئيس الوزراء ما دامت تهدف لخدمة المواطن بغض النظر عن مصالح الكتل السياسية".

وكان رئيس الوزراء قد وجه بإعفاء 61 مديراً عاماً، في مختلف الوزارات، من مناصبهم.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية